الشروط و الاحكام | Terms and Conditions

سياسات وأحكام استخدم الموقع:

- موقع زواج مسيار مخصص لزواج المسيار الشرعي، وبريء من أي تواصل لأغراض أخرى.

- يمنع التسجيل بهدف التعارف أو الصداقة أو التجارة أو زواج المتعة أو الزواج المؤقت أو الزواج العرفي، كما يمنع التواصل بهدف الابتزاز أو الخداع بكافة صوره، ويتحمل المشترك كامل المسؤولية.

- يخصص موقع زواج مسيار صفحة خاصة لكل عضو والرسوم المدفوعة هي للصفحة وليست لضمان الزواج، وكل شيء قسمة ونصيب.

- موقع زواج مسيار لا يدقق في صحة بيانات الأعضاء والصور المرفوعة وعلى كل عضو المسؤولية تجاة البيانات المتبادلة في الموقع.

-  يحق لإدارة الموقع اتخاذ مايلزم في حال وصلت إليه شكوى تجاه أي عضو أو عضوة ( ألفاظ خادشة، ابتزاز، عدم جدية، نقاش غير جاد الخ).

- موقع زواج مسيار يخلي مسؤوليته تماماً ويحذر من التحويلات المالية الداخلية والخارجية بأي شكل من الأشكال ولو كان من باب المساعدة.

- المبالغ المدفوعة من الأعضاء غير قابلة للإرجاع وعلى جميع الأعضاء فحص الخدمة جيداً قبل الدفع.

- الموقع ملزم بتشغيل كافة الخدمات طيلة فترة الاشتراك، وفي حالة توقف أو ايقاف الموقع عن العمل لأي سبب كان. لا يحق للأعضاء المطالبة بقيمة اشتراكاتهم.

- يحق لإدارة الموقع تغيير شروط الاستخدام أو مميزات الاشتراكات دون الرجوع للمشتركين.

- مخالفة أي من الشروط والأحكام يعرض العضوية للحذف النهائي والفوري ولا يحق له المطالبة بأي بيانات أو أي مبالغ مدفوعة.

والله الموفق،


 

حاجة الإنسان إلى الأمن ملازمة لكيانه وحياته، لا تنفكّ عنه، كما لا ينفكّ عنه وجوده، والزواج هو نبع السكينة والأمان،والمودة والاطمئنان .


أكدت العديد من الدراسات الحديثة على أن الزواج يمنح الإنسان قدرة على السعادة والتفكير الإيجابي وبالتالي يمنحه مناعة أكبر من المشكلات والأمراض الصحية


تزداد المرأة تعاسة حينما ترى في الدراما العربية حياة زوجية وردية اللون حالمة، يذوب فيها كل من الزوجين رقة وعذوبة، استيقظي.. فأنت في حلم ..
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar