صورة عدنان ❤️ flag
كازا بلانكا

عدنان ❤️

احتاج السكن
لا اريد إنجاب
مسيار سري

اسمي عدنان ❤️

اسمي عدنان ❤️ ذكر أعزب، عمري 23 سنة جنسيتي المغرب وأعيش في المغرب في مدينة جميلة اسمها كازا بلانكا، بشرتي لونها أبيض وطولي 176 سم ووزني 65 كجم العمل لا أعمل حالياً، لدي رغبة جادة في زواج مسيار مسيار سري و لا اريد إنجاب أما السكن احتاج السكن.

أنا طالب جامعي مسلم ? أبحث عن زوجة مقبولة شكلا لا يهم جنسيتها أو عمرها، أريد فقط الابتعاد عن كل شيء و الاهتمام بحياتي الخاصة رفقة زوجتي لا احب أن يتدخل أي شخص في علاقتنا ، مزاجي هادىء و مبتسم في أغلب الأحيان قليل الكلام ، عندما أغضب أرفع صوتي و أغادر ثم أعود إلى بيت و أراجع نفسي و اطلب المسامحة بهدية او شيء من هذا القبيل ... أغار كثيرا ، عندما أتعلق بشخص ما انسى كل الكائنات ، لا أحب الكذب و الغدر و مشتقاته ? كلامي غير ممل عندما يتحدث إلي أي شخص يبتسم تلقائيا هبة من عند الله و الحمد لله ❤️ لا أعرف معنى الكذب أقول كل شيء سواء عجبك كلامي أو لا المهم أن يكون الصدق ، هذا ما أعرفه عن نفسي لكن يظل الغير يعرفك أكثر من خلال معاشرته لك ، لكن أثق بنفسي لست سيء ?أنا طالب جامعي مسلم ? - أبحث عن زوجة مقبولة شكلا لا يهم جنسيتها أو عمرها، أريد فقط الابتعاد عن كل شيء و الاهتمام بحياتي الخاصة رفقة زوجتي لا احب أن يتدخل أي شخص في علاقتنا ، مزاجي هادىء و مبتسم في أغلب الأحيان قليل الكلام ، عندما أغضب أرفع صوتي و أغادر ثم أعود إلى بيت و أراجع نفسي و اطلب المسامحة بهدية او شيء من هذا القبيل ... أغار كثيرا ، عندما أتعلق بشخص ما انسى كل الكائنات ، لا أحب الكذب و الغدر و مشتقاته ? كلامي غير ممل عندما يتحدث إلي أي شخص يبتسم تلقائيا هبة من عند الله و الحمد لله ❤️ لا أعرف معنى الكذب أقول كل شيء سواء عجبك كلامي أو لا المهم أن يكون الصدق ، هذا ما أعرفه عن نفسي لكن يظل الغير يعرفك أكثر من خلال معاشرته لك ، لكن أثق بنفسي لست سيء ?





الزواج أمان وإحصان : إحصان للعبد من الوقوع الفواحش، وأمان له من الإصابة بالأمراض الخطيرة .


الزواج في نظر المؤمنين عبادة حقيقية، فهم يمتثلون أمر الله ويتقربون إليه به، قال الله تعالى : ( وأنكحوا الأيامى منكم والصالحين من عبادكم وإمائكم إن يكونوا فقراء يغنهم الله من فضله والله واسع عليم)


الأمان الزوجي بوابة الأمان الأسري ، فعندما يتمتع الإنسان بالأمن يصبح مؤهلا لتكوين أسرة آمنة نفسيا واجتماعيا وصحيا تسود بينهم المودة والرحمة .

مسيار أون لاين

زواج مسيار رجال

رجال كازا بلانكا

رجال من كازا بلانكا

اولاد كازا بلانكا
اولاد من كازا بلانكا
احتاج السكن
لا اريد إنجاب
مسيار سري
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar