flag
حفر الباطن

صلوح

احتاج السكن
لا اريد إنجاب
مسيار سري

اسمي صلوح

اسمي صلوح ذكر أعزب، عمري 29 سنة جنسيتي اليمن وأعيش في السعودية في مدينة جميلة اسمها حفر الباطن، بشرتي لونها أبيض وطولي 177 سم ووزني 70 كجم العمل عمل خاص، لدي رغبة جادة في زواج مسيار مسيار سري و لا اريد إنجاب أما السكن احتاج السكن.

شاب يمني مفعم بالحيوية والنشاط مؤهل جامعي ومثقف. عمري ما يقارب 29 سنة مقيم حالياً في حفر الباطن أرغب بزواج مسيار من أي فتاة جميلة شكلياً وجوهرياً العمر أي فتاة من عمر 25 إلى 40 سنة سواء كانت عازبة أو مطلقة وعندها سكن متوفر ولا بأس أن يكون الزواج مُعلن أو سري حسب الإتفاق هدفي العفاف وستر الحال ببنت بالحلال. والسلام ختامشاب يمني مفعم بالحيوية والنشاط مؤهل جامعي ومثقف. عمري ما يقارب 29 سنة مقيم حالياً في حفر الباطن أرغب بزواج مسيار من أي فتاة جميلة شكلياً وجوهرياً العمر أي فتاة من عمر 25 إلى 40 سنة سواء كانت عازبة أو مطلقة وعندها سكن متوفر ولا بأس أن يكون الزواج مُعلن أو سري حسب الإتفاق هدفي العفاف وستر الحال ببنت بالحلال. والسلام ختام





اصدق النية مع الله , يرزقك من حيث لا تحتسب .. والله يعلم ما تخفون وما تعلنون


أنهى صلاته فجلس بجانبها وأمسك يدها وبدء بتفرقة أصابعها وهو يتمتم فسألته زوجته:ماذا تقول حبيبي؟ أجابها:أردت أن أسبح على يديك لتشاركيني الأجر.


احسني معاملة أم الزوج فهي في مقام أمك (الثانية)، فهي قدمت لكِ ثمرة فؤادها ونتاج تربيتها. فهل جزاء الإحسان إلا الأحسان

مسيار أون لاين

زواج مسيار رجال

رجال حفر الباطن

رجال من حفر الباطن

اولاد حفر الباطن
اولاد من حفر الباطن
احتاج السكن
لا اريد إنجاب
مسيار سري
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar