flag
جدة

متوكل على الله

السكن متوفر
لا اريد إنجاب
زواج مسيار معلن

اسمي متوكل على الله

اسمي متوكل على الله ذكر أعزب، عمري 54 سنة جنسيتي السعودية وأعيش في السعودية في مدينة جميلة اسمها جدة، بشرتي لونها قمحي وطولي 172 سم ووزني 82 كجم العمل في القطاع الحكومي، لدي رغبة جادة في زواج مسيار زواج مسيار معلن و لا اريد إنجاب أما السكن السكن متوفر.

رجل لن اكتب كثيرا عن نفسي وساختصر بصدق. ارمل.مهندس..مثقف ومنفتح بحدود اخاف الله ودارس بامريكا حسن الشكل والمعشر واهتم بمظهري وممارسة الرياضه واحترم المرأة واهلها طيب القلب كريم حنون اعرف احتياجات الزوجه النفسبه والعاطفيه والجسديه وابذل جهدي لاسعادها وحالتي الماديه متوسطه. وارغب في زوجة مثقفه وجميله غير عصبيه ورومانسيه طيبة القلب وحنونه لا تتجاوز ال 42 عاما خلوقه تهتم بالنظافه والاناقه وستجدني ان شاء الله الرجل الذي لن تندم معه باقي العمر وصحتي ممتازه ولله الحمد. ملاحظه / انا لا ارسل هدايا ولا فلوس ولا اي شي الا بعد التأكد والخطوبه فالمتلاعبين يبتعدو.رجل لن اكتب كثيرا عن نفسي وساختصر بصدق. ارمل.مهندس..مثقف ومنفتح بحدود اخاف الله ودارس بامريكا حسن الشكل والمعشر واهتم بمظهري وممارسة الرياضه واحترم المرأة واهلها طيب القلب كريم حنون اعرف احتياجات الزوجه النفسبه والعاطفيه والجسديه وابذل جهدي لاسعادها وحالتي الماديه متوسطه. وارغب في زوجة مثقفه وجميله غير عصبيه ورومانسيه طيبة القلب وحنونه لا تتجاوز ال 42 عاما خلوقه تهتم بالنظافه والاناقه وستجدني ان شاء الله الرجل الذي لن تندم معه باقي العمر وصحتي ممتازه ولله الحمد. ملاحظه / انا لا ارسل هدايا ولا فلوس ولا اي شي الا بعد التأكد والخطوبه فالمتلاعبين يبتعدو.





الدعاء سلاح المؤمن، أرفع يديك إلى الله تعالى بالدعاء واصدق في نيتك، وما لا ترضاه لأهلك فالناس لاترضاه..!


الزواج في نظر المؤمنين عبادة حقيقية، فهم يمتثلون أمر الله ويتقربون إليه به، قال الله تعالى : ( وأنكحوا الأيامى منكم والصالحين من عبادكم وإمائكم إن يكونوا فقراء يغنهم الله من فضله والله واسع عليم)


أكدت العديد من الدراسات الحديثة على أن الزواج يمنح الإنسان قدرة على السعادة والتفكير الإيجابي وبالتالي يمنحه مناعة أكبر من المشكلات والأمراض الصحية

مسيار أون لاين

زواج مسيار رجال

رجال جدة

رجال من جدة

اولاد جدة
اولاد من جدة
السكن متوفر
لا اريد إنجاب
زواج مسيار معلن
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar