صورة الحلال flag
أبها

الحلال

السكن متوفر
أرغب بالإنجاب
زواج معلن

اسمي الحلال

اسمي الحلال ذكر مطلق، عمري 50 سنة جنسيتي مصر وأعيش في السعودية في مدينة جميلة اسمها أبها، بشرتي لونها أبيض وطولي 169 سم ووزني 75 كجم العمل التعليم، لدي رغبة جادة في زواج مسيار زواج معلن و أرغب بالإنجاب أما السكن السكن متوفر.

جاد جدا اريد الحلال والإحصان شكلي وشبابي أصغر من سني بكثير ، والصورة تؤكد ذلك ويمكن لأي عضوة التأكد من مطابقة الصورة للواقع عند التعارف أنا جاد وأريد العفة والإحصان والمودة والسكينةجاد جدا اريد الحلال والإحصان شكلي وشبابي أصغر من سني بكثير ، والصورة تؤكد ذلك ويمكن لأي عضوة التأكد من مطابقة الصورة للواقع عند التعارف أنا جاد وأريد العفة والإحصان والمودة والسكينة





حاجة الإنسان إلى الأمن ملازمة لكيانه وحياته، لا تنفكّ عنه، كما لا ينفكّ عنه وجوده، والزواج هو نبع السكينة والأمان،والمودة والاطمئنان .


قال صلى الله عليه وسلم: ان من أشر الناس عند الله منزله يوم القيامة الرجل يفضى الى امرأته وتفضي اليه ثم ينشر سرها . رواه مسلم


رغب الشرع بالزواج وجعله من سنن المرسلين فهو نصف دينه، والمرأة والرجل في نفسيهما يبحثان أيضا عن نصف لتكتمل حياة كل منهما بنصفه الآخر ويسكن قلبه قال تعالى:(هو الذي خلقكم من نفس واحدة وجعل منها زوجها ليسكن إليها)

وسوم الصفحة

زواج مسيار رجال

رجال أبها

رجال من أبها

اولاد أبها
اولاد من أبها
السكن متوفر
أرغب بالإنجاب
زواج معلن
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar