flag
القصيم

فرفوش

السكن متوفر
لا اريد إنجاب
مسيار سري

اسمي فرفوش

اسمي فرفوش ذكر متزوج، عمري 42 سنة جنسيتي السعودية وأعيش في السعودية في مدينة جميلة اسمها القصيم، بشرتي لونها قمحي وطولي 172 سم ووزني 67 كجم العمل التكنلوجيا والاتصال، لدي رغبة جادة في زواج مسيار مسيار سري و لا اريد إنجاب أما السكن السكن متوفر.

يقولون عني: مرح، منظم، دائم الإبتسامة، عاطفي، بيتوتي نوعاً ما، ملتزم، وغير متشدد، وأعامل الناس داءمًا بالمحبة والتسامح. أمارس الرياضة يوميًا، أحمل شهادة الماجستير والباقي عند التعارف.. مواصفات شريكتي: ملتزمة بدينها وحجابها، مرحة، تهتم بشكلها، ليست نكدية أو لحوحة، لا تهمني الجنسية أو إعلان الزواج من عدمه ولا الانجاب، أهم شيء من سكان السعودية، بيضاء وليست بدينة، والباقي عند التعارف..يقولون عني: مرح، منظم، دائم الإبتسامة، عاطفي، بيتوتي نوعاً ما، ملتزم، وغير متشدد، وأعامل الناس داءمًا بالمحبة والتسامح. أمارس الرياضة يوميًا، أحمل شهادة الماجستير والباقي عند التعارف.. مواصفات شريكتي: ملتزمة بدينها وحجابها، مرحة، تهتم بشكلها، ليست نكدية أو لحوحة، لا تهمني الجنسية أو إعلان الزواج من عدمه ولا الانجاب، أهم شيء من سكان السعودية، بيضاء وليست بدينة، والباقي عند التعارف..





عندما نعيش حياة أسرية غير سعيدة فإننا نلقي باللوم مباشرة على الطرف الآخر، ألا يمكن أن تكون أنت السبب ؟؟ فكر في ذلك..


الأمان الزوجي بوابة الأمان الأسري ، فعندما يتمتع الإنسان بالأمن يصبح مؤهلا لتكوين أسرة آمنة نفسيا واجتماعيا وصحيا تسود بينهم المودة والرحمة .


الزواج يحقق للفرد والمجتمع الأمان الديني والاجتماعي والنفسي والاقتصادي والتربوي، وتكامل عناصر الأمن في مجتمع معين، هو البداية الحقيقية لمستقبل مشرق.

مسيار أون لاين

زواج مسيار رجال

رجال القصيم

رجال من القصيم

اولاد القصيم
اولاد من القصيم
السكن متوفر
لا اريد إنجاب
مسيار سري
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar