flag
أبها

زين الحلال

السكن متوفر
أرغب بالإنجاب
زواج مسيار معلن

اسمي زين الحلال

اسمي زين الحلال ذكر متزوج، عمري 37 سنة جنسيتي مصر وأعيش في السعودية في مدينة جميلة اسمها أبها، بشرتي لونها أبيض وطولي 168 سم ووزني 77 كجم العمل في القطاع الحكومي، لدي رغبة جادة في زواج مسيار زواج مسيار معلن و أرغب بالإنجاب أما السكن السكن متوفر.

هادئ وواضح محب للاستقرار وتكوين أسرة بشكل طبيعي، أبحث عن زوجة جادة لها نفس الغرض، أكره اللعب بالمشاعر والاستغلال بكافة أنواعه سواء لي أو للطرف الآخر. سرية الزواج من عدمها، والإنجاب من عدمه ترجع للطرف الآخر أنا ليس عندي مشكلة في أي اختيار طالما أنه زواج شرعي وبعلم الولي.هادئ وواضح محب للاستقرار وتكوين أسرة بشكل طبيعي، أبحث عن زوجة جادة لها نفس الغرض، أكره اللعب بالمشاعر والاستغلال بكافة أنواعه سواء لي أو للطرف الآخر. سرية الزواج من عدمها، والإنجاب من عدمه ترجع للطرف الآخر أنا ليس عندي مشكلة في أي اختيار طالما أنه زواج شرعي وبعلم الولي.





حاجة الإنسان إلى الأمن ملازمة لكيانه وحياته، لا تنفكّ عنه، كما لا ينفكّ عنه وجوده، والزواج هو نبع السكينة والأمان،والمودة والاطمئنان .


الدعاء سلاح المؤمن، أرفع يديك إلى الله تعالى بالدعاء واصدق في نيتك، وما لا ترضاه لأهلك فالناس لاترضاه..!


الزواج سبب في ترويح النفس وإيناسها،ففي المجالسة والنظرة والملاعبة بين الزوجين إراحة للقلب وتقوية له على العبـادة، وينبغي أن يكون لنفوس المتقين استراحات بالمباحات، قال صلى الله عليه وسلم(ولكن يا حنظلة ساعة وساعة)

مسيار أون لاين

زواج مسيار رجال

رجال أبها

رجال من أبها

اولاد أبها
اولاد من أبها
السكن متوفر
أرغب بالإنجاب
زواج مسيار معلن
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar