صورة انا زهقت و الله flag
القاهرة

انا زهقت و الله

السكن متوفر
أرغب بالإنجاب
زواج مسيار معلن

اسمي انا زهقت و الله

اسمي انا زهقت و الله ذكر أعزب، عمري 33 سنة جنسيتي مصر وأعيش في مصر في مدينة جميلة اسمها القاهرة، بشرتي لونها أبيض وطولي 198 سم ووزني 100 كجم العمل التجارة الحرة، لدي رغبة جادة في زواج مسيار زواج مسيار معلن و أرغب بالإنجاب أما السكن السكن متوفر.

انا لا اجيد التحدث عن نفسي و لكني منفصل و عندي طفلة واحدة مع والدتها اراها من خلال المحكمة و انا منفصل من 2 سنوات و بنتي هيا حياتي فكرت كثيرا في الزواج و لكن الموضوع غير هين بالنسبة لي و الحمدلله انا اكبر اخواتي انا رجل و عندي 4 اخوات بنات و من الصعيد محافظة سوهاج و لكني أعيش بالقاهرة و انا أعيش وحدي بشقتي الخاصة بي بعيدا عن بيت الأهل و امتلك شركة استيراد و تصدير خاصة و امضيت 10 سنوات من حياتي بانجلترا بالخارج و رجعت مصر في شهر أغسطس الماضي انا واضح جدا و صريح جدا و رومانسي جدا اخطط دوما لخطواتي و احقق ما اريد انا غير متشدد دينيا و لكني اصلي الحمدلله و لا احب انا يتدخل احد في علاقتي بربي و لا احب الخبث و لا عدم الوضوح و لا الكذب و لا احب التجمل لأنه يفسد كثيرا. احب الخروج و السفر احب الحياه الاجتماعية اعلم حدودي جيدا و لا اتعداها مع اي حد من دون ان يعطيني إياها احب الحياه و احب الشغل و انا طموح جدا في عملي و في حياتي احب دائما التطوير احب الاستماع للأغاني القديمة و انا احتسى فنجان من القهوة كثيرا احب رؤية البحر و النيل كثير و احب الهدوء و الجنون. انوى ان تكون الرؤية شرعية بحضور الأهل او بدونهم و لكن بخارج البيت منعا للأحراج سبب دخولي على الموقع بسيط جدا هو انه لا اريد من تتجمل في شخصيتها اريد الواقع اريد من اختارها و تختارني و ليس من أهلها يختاروا لها او لا استطيع ان اتعرف على واقعها و اتعرف على شخص اخر هيا تحلم بيه ارجو الوضوح و الصراحة و نصبح نحن كدمية او لبس عيد يلبس او مره يوم العيد يوم الزواج فتكرر الخطأ و صعبت الحياه . و أخيرا الخيرة فيما اختاره الله-انا لا اجيد التحدث عن نفسي و لكني منفصل و عندي طفلة واحدة مع والدتها اراها من خلال المحكمة و انا منفصل من 2 سنوات و بنتي هيا حياتي فكرت كثيرا في الزواج و لكن الموضوع غير هين بالنسبة لي و الحمدلله انا اكبر اخواتي انا رجل و عندي 4 اخوات بنات و من الصعيد محافظة سوهاج و لكني أعيش بالقاهرة و انا أعيش وحدي بشقتي الخاصة بي بعيدا عن بيت الأهل و امتلك شركة استيراد و تصدير خاصة و امضيت 10 سنوات من حياتي بانجلترا بالخارج و رجعت مصر في شهر أغسطس الماضي انا واضح جدا و صريح جدا و رومانسي جدا اخطط دوما لخطواتي و احقق ما اريد انا غير متشدد دينيا و لكني اصلي الحمدلله و لا احب انا يتدخل احد في علاقتي بربي و لا احب الخبث و لا عدم الوضوح و لا الكذب و لا احب التجمل لأنه يفسد كثيرا. احب الخروج و السفر احب الحياه الاجتماعية اعلم حدودي جيدا و لا اتعداها مع اي حد من دون ان يعطيني إياها احب الحياه و احب الشغل و انا طموح جدا في عملي و في حياتي احب دائما التطوير احب الاستماع للأغاني القديمة و انا احتسى فنجان من القهوة كثيرا احب رؤية البحر و النيل كثير و احب الهدوء و الجنون. انوى ان تكون الرؤية شرعية بحضور الأهل او بدونهم و لكن بخارج البيت منعا للأحراج سبب دخولي على الموقع بسيط جدا هو انه لا اريد من تتجمل في شخصيتها اريد الواقع اريد من اختارها و تختارني و ليس من أهلها يختاروا لها او لا استطيع ان اتعرف على واقعها و اتعرف على شخص اخر هيا تحلم بيه ارجو الوضوح و الصراحة و نصبح نحن كدمية او لبس عيد يلبس او مره يوم العيد -يوم الزواج- فتكرر الخطأ و صعبت الحياه . و أخيرا -الخيرة فيما اختاره الله-





اليد الواحدة لا تصفق : فالرجل والمرأة لا يمكن لأحدهما العيش بأمان بعيداً بمفردة عن الآخر،فلا غنى للمرأة عن الرجل ، كما لا غنى للرجل عن المرأة ، فكل واحد منهما يكمل الآخر .


الزواج سبب في ترويح النفس وإيناسها،ففي المجالسة والنظرة والملاعبة بين الزوجين إراحة للقلب وتقوية له على العبـادة، وينبغي أن يكون لنفوس المتقين استراحات بالمباحات، قال صلى الله عليه وسلم(ولكن يا حنظلة ساعة وساعة)


تزداد المرأة تعاسة حينما ترى في الدراما العربية حياة زوجية وردية اللون حالمة، يذوب فيها كل من الزوجين رقة وعذوبة، استيقظي.. فأنت في حلم ..

مسيار أون لاين

زواج مسيار رجال

رجال القاهرة

رجال من القاهرة

اولاد القاهرة
اولاد من القاهرة
السكن متوفر
أرغب بالإنجاب
زواج مسيار معلن
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar