صورة Syed Sohail Shah flag
الجبيل

Syed Sohail Shah

احتاج السكن
أرغب بالإنجاب
زواج مسيار معلن

اسمي Syed Sohail Shah

اسمي Syed Sohail Shah ذكر أعزب، عمري 39 سنة جنسيتي غير ذلك وأعيش في السعودية في مدينة جميلة اسمها الجبيل، بشرتي لونها قمحي وطولي 173 سم ووزني 82 كجم العمل عمل خاص، لدي رغبة جادة في زواج مسيار زواج مسيار معلن و أرغب بالإنجاب أما السكن احتاج السكن.

السلام عليكم جميع السيدات الجميلات .. أنا من باكستان وأعمل كمسؤول سلامة في شركة في المملكة العربية السعودية. ليس لدي وصول للرد على رسائل البريد الخاصة بك في هذا الموقع ولكن مع ذلك يمكننا التواصل على مواقع أخرى للزواج العادي / زواج المسيارالسلام عليكم جميع السيدات الجميلات .. أنا من باكستان وأعمل كمسؤول سلامة في شركة في المملكة العربية السعودية. ليس لدي وصول للرد على رسائل البريد الخاصة بك في هذا الموقع ولكن مع ذلك يمكننا التواصل على مواقع أخرى للزواج العادي / زواج المسيار





الزواج أمان وإحصان : إحصان للعبد من الوقوع الفواحش، وأمان له من الإصابة بالأمراض الخطيرة .


من آيات الله أن جعل الزوجات من أنفس الأزواج، وفي هذا إشعار بالتوافق النفسي والروحي، وفي كونها سكنا دلالة على معنى الإيواء والستر والوقاية والأمن والهدوء والطمأنينة؛ مما يمهد للمودة والرحمة اللتين هما روابط الإنسانية جميعاً.


الزواج وسيلة لإقامة مجتمع إنساني آمن تسوده القيم المثلى من الحق والخير والعدل وتحقيق العبودية لله وحد، ولا يمكن أن نبني هذا المجتمع بشكل سليم إلا بتكوين لبنة سليمة بالزواج قائمة على أساس صحيح.

مسيار أون لاين

زواج مسيار رجال

رجال الجبيل

رجال من الجبيل

اولاد الجبيل
اولاد من الجبيل
احتاج السكن
أرغب بالإنجاب
زواج مسيار معلن
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar