flag
مسقط

روح_الروح

السكن متوفر
لا اريد إنجاب
مسيار سري

اسمي روح_الروح

اسمي روح_الروح ذكر أعزب، عمري 61 سنة جنسيتي السعودية وأعيش في عمان في مدينة جميلة اسمها مسقط، بشرتي لونها أبيض وطولي 177 سم ووزني 75 كجم العمل عمل خاص، لدي رغبة جادة في زواج مسيار مسيار سري و لا اريد إنجاب أما السكن السكن متوفر.

saudi business man living in muscat almoje I love all people's on the earth has sweet heart smile always respect female I like traveling and jazz music and more... I looking to find women as my type from big family to be happy longe our lives she must be omanian only انا رجل اعمال سعودي مقيم في مسقط الموج ودايم مسافر محب لكل شعوب الأرض وقد وهبني الله قلب جميل وحنون ولله الحمد ابحث عن انثي وليس ادسيدة فقط انثي بتصرفاتها وكلامها ودلعها وأناقتها ومحافظتها على جمالها ورونقها حتي لو كانت في الستين أو السبعين لا ضير في هذا .-saudi business man living in muscat almoje I love all people's on the earth has sweet heart smile always respect female I like traveling and jazz music and more... I looking to find women as my type from big family to be happy longe our lives she must be omanian only انا رجل اعمال سعودي مقيم في مسقط الموج ودايم مسافر محب لكل شعوب الأرض وقد وهبني الله قلب جميل وحنون ولله الحمد ابحث عن انثي وليس ادسيدة فقط انثي بتصرفاتها وكلامها ودلعها وأناقتها ومحافظتها على جمالها ورونقها حتي لو كانت في الستين أو السبعين لا ضير في هذا .





أكدت العديد من الدراسات الحديثة على أن الزواج يمنح الإنسان قدرة على السعادة والتفكير الإيجابي وبالتالي يمنحه مناعة أكبر من المشكلات والأمراض الصحية


الأمان الزوجي بوابة الأمان الأسري ، فعندما يتمتع الإنسان بالأمن يصبح مؤهلا لتكوين أسرة آمنة نفسيا واجتماعيا وصحيا تسود بينهم المودة والرحمة .


أنهى صلاته فجلس بجانبها وأمسك يدها وبدء بتفرقة أصابعها وهو يتمتم فسألته زوجته:ماذا تقول حبيبي؟ أجابها:أردت أن أسبح على يديك لتشاركيني الأجر.

مسيار أون لاين

زواج مسيار رجال

رجال مسقط

رجال من مسقط

اولاد مسقط
اولاد من مسقط
السكن متوفر
لا اريد إنجاب
مسيار سري
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar