flag
غير ذلك

زين الدي الحسن

احتاج السكن
لا اريد إنجاب
مسيار سري

اسمي زين الدي الحسن

اسمي زين الدي الحسن ذكر متزوج، عمري 46 سنة جنسيتي غير ذلك وأعيش في غير ذلك في مدينة جميلة اسمها غير ذلك، بشرتي لونها قمحي وطولي 164 سم ووزني 80 كجم العمل لا أعمل حالياً، لدي رغبة جادة في زواج مسيار مسيار سري و لا اريد إنجاب أما السكن احتاج السكن.

انا سوري اعيش في تركيا طيب القلب ملتزم بصلاتي هادي لين بسيط فقير المال غني بالاخلاق والحب والقلب الطيب صادق صريح لا احب الكذب والخداع متزوج وعندي 7اولاد ارغب بزواجة ثانية مسيار سري او معلن ليس مشكلة لكن دون علم الزوجة الاولى لايهم العمر المهم الاخلاق والدين والاصل الطيب-انا سوري اعيش في تركيا طيب القلب ملتزم بصلاتي هادي لين بسيط فقير المال غني بالاخلاق والحب والقلب الطيب صادق صريح لا احب الكذب والخداع متزوج وعندي 7اولاد ارغب بزواجة ثانية مسيار سري او معلن ليس مشكلة لكن دون علم الزوجة الاولى لايهم العمر المهم الاخلاق والدين والاصل الطيب





الزواج وسيلة لإقامة مجتمع إنساني آمن تسوده القيم المثلى من الحق والخير والعدل وتحقيق العبودية لله وحد، ولا يمكن أن نبني هذا المجتمع بشكل سليم إلا بتكوين لبنة سليمة بالزواج قائمة على أساس صحيح.


تزداد المرأة تعاسة حينما ترى في الدراما العربية حياة زوجية وردية اللون حالمة، يذوب فيها كل من الزوجين رقة وعذوبة، استيقظي.. فأنت في حلم ..


الزواج أمان وإحصان : إحصان للعبد من الوقوع الفواحش، وأمان له من الإصابة بالأمراض الخطيرة .

مسيار أون لاين

زواج مسيار رجال

رجال غير ذلك

رجال من غير ذلك

اولاد غير ذلك
اولاد من غير ذلك
احتاج السكن
لا اريد إنجاب
مسيار سري
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar