صورة سيناء flag
المكلا

سيناء

السكن متوفر
أرغب بالإنجاب
زواج معلن

اسمي سيناء

اسمي سيناء انثى غير متزوجة، عمري 27 سنة جنسيتي السعودية وأعيش في اليمن في مدينة جميلة اسمها المكلا، بشرتي لونها أبيض وطولي 160 سم ووزني 60 كجم العمل لا أعمل حالياً، لدي رغبة جادة في زواج مسيار زواج معلن و أرغب بالإنجاب أما السكن السكن متوفر.

رجل طيب حنون مرح الطيب الرومنسي الحنون الصادق احب الرجل الطموح المتفائل دائما الذي يكون قادر على رسم خطواتة لمستقبلية الذي يعتبر كل ليلة هي بداية جديدة لحياة ناجحةحيث تنفر المرأة من المتردد ضعيف الشخصية. احب الرجل المتفهم لمشاعري قادراً على استيعابي برقة مشاعري ويشعرني دائماً بالطمأنينة والأمان بجانبة. الذي يشجعني على مواصلة تحقيق أحلامي ويكون بجانبي أثناء نجاحي أو فشلي-رجل طيب حنون مرح الطيب الرومنسي الحنون الصادق احب الرجل الطموح المتفائل دائما الذي يكون قادر على رسم خطواتة لمستقبلية الذي يعتبر كل ليلة هي بداية جديدة لحياة ناجحةحيث تنفر المرأة من المتردد ضعيف الشخصية. احب الرجل المتفهم لمشاعري قادراً على استيعابي برقة مشاعري ويشعرني دائماً بالطمأنينة والأمان بجانبة. الذي يشجعني على مواصلة تحقيق أحلامي ويكون بجانبي أثناء نجاحي أو فشلي





قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إنك لن تنفق نفقة الا أجرت عليها حتى اللقمة ترفعها الى فيّ امرأتك رواه البخارى


اصدق النية مع الله , يرزقك من حيث لا تحتسب .. والله يعلم ما تخفون وما تعلنون


الزواج سببل نيل الأجر إذا قصد به وجه الله(وفى بضعِ أحدكم صدقة،قالوا: يا رسول الله أيأتي أحدنا شهوته ويكون له فيها أجر؟قال:أرأيتم لو وضعها في الحرامِ أكان عليه فيها وزر،قالوا: بلى،قال:كذلك إذا هو وضعها في الحلال كان له أجر)

وسوم الصفحة

زواج مسيار نساء

نساء المكلا

نساء من المكلا

بنات المكلا
بنات من المكلا
السكن متوفر
أرغب بالإنجاب
زواج معلن

All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar