flag
الأحساء
سعودية

Noorh

احتاج السكن
لا اريد إنجاب
زواج معلن

اسمي Noorh

اسمي Noorh انثى غير متزوجة، عمري 36 سنة جنسيتي السعودية وأعيش في السعودية في مدينة جميلة اسمها الأحساء، بشرتي لونها أبيض وطولي 155 سم ووزني 120 كجم العمل في القطاع الخاص، لدي رغبة جادة في زواج مسيار زواج معلن و لا اريد إنجاب أما السكن احتاج السكن.

وزني 120 وماني جميله .. مزاجيه ونفسيه وعصبيه وعنيده واكرهه الرومنسيه واخلاقي بطرف خشمي شكرا لك من دخل ع حسابي وعلق سؤاء بتعليق حلو او استهتار وضحك انا ما اجبر احد انه يكلمني او يتواصل معي هذا انا وربي خلقني كذا والعذر والسموحه من الجميع احتاج احد يهتم فيني يسال عني يغار علي يسالني وين رايحه من فين جايه يعصب مني اذا تاخرت احتاج انسان او تدرون ساكتفي بربي ثم بنفسي واتمنى للجميع حياه جميله وافضل مما اعيش واتمنى-وزني 120 وماني جميله .. مزاجيه ونفسيه وعصبيه وعنيده واكرهه الرومنسيه واخلاقي بطرف خشمي شكرا لك من دخل ع حسابي وعلق سؤاء بتعليق حلو او استهتار وضحك انا ما اجبر احد انه يكلمني او يتواصل معي هذا انا وربي خلقني كذا والعذر والسموحه من الجميع احتاج احد يهتم فيني يسال عني يغار علي يسالني وين رايحه من فين جايه يعصب مني اذا تاخرت احتاج انسان او تدرون ساكتفي بربي ثم بنفسي واتمنى للجميع حياه جميله وافضل مما اعيش واتمنى





تزداد المرأة تعاسة حينما ترى في الدراما العربية حياة زوجية وردية اللون حالمة، يذوب فيها كل من الزوجين رقة وعذوبة، استيقظي.. فأنت في حلم ..


عندما نعيش حياة أسرية غير سعيدة فإننا نلقي باللوم مباشرة على الطرف الآخر، ألا يمكن أن تكون أنت السبب ؟؟ فكر في ذلك..


رغب الشرع بالزواج وجعله من سنن المرسلين فهو نصف دينه، والمرأة والرجل في نفسيهما يبحثان أيضا عن نصف لتكتمل حياة كل منهما بنصفه الآخر ويسكن قلبه قال تعالى:(هو الذي خلقكم من نفس واحدة وجعل منها زوجها ليسكن إليها)

وسوم الصفحة

زواج مسيار نساء

نساء الأحساء

نساء من الأحساء

بنات الأحساء
بنات من الأحساء
احتاج السكن
لا اريد إنجاب
زواج معلن
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar