flag
جدة

العمده 50

احتاج السكن
لا اريد إنجاب
مسيار سري

اسمي العمده 50

اسمي العمده 50 ذكر متزوج، عمري 49 سنة جنسيتي السعودية وأعيش في السعودية في مدينة جميلة اسمها جدة، بشرتي لونها أسمر وطولي 167 سم ووزني 60 كجم العمل عمل خاص، لدي رغبة جادة في زواج مسيار مسيار سري و لا اريد إنجاب أما السكن احتاج السكن.

خلقت ( انسان) لا أرغب في صداقات المصالح لمده زمنية. فقط الوفاء يبقى وفاء حتى بعد الممات لااحب الانتصار على من يستحق الوفاء أصون الودوالعهدوالصدق والوفاء والامان، لست ممن يطردالمظهر الخداع وحب المظاهر.عاملني بصدقك ولك مني تكسبني بكل محبه♡ من أراد قربك سيقترب منك ، ومن أراد رؤيتك سيأتي إليك ، ومن أراد سماع صوتك سيتصل بك ، كلها أمور لا تمنعها الظروف بل تمنعها النفس ."- خلقت ( انسان) لا أرغب في صداقات المصالح لمده زمنية. فقط الوفاء يبقى وفاء حتى بعد الممات لااحب الانتصار على من يستحق الوفاء أصون الودوالعهدوالصدق والوفاء والامان، لست ممن يطردالمظهر الخداع وحب المظاهر.عاملني بصدقك ولك مني تكسبني بكل محبه♡ من أراد قربك سيقترب منك ، ومن أراد رؤيتك سيأتي إليك ، ومن أراد سماع صوتك سيتصل بك ، كلها أمور لا تمنعها الظروف بل تمنعها النفس ."





الزواج يحقق للفرد والمجتمع الأمان الديني والاجتماعي والنفسي والاقتصادي والتربوي، وتكامل عناصر الأمن في مجتمع معين، هو البداية الحقيقية لمستقبل مشرق.


البيت السعيد هو موطن السكينة والمودة والرحمة وهو محل لقاء الزوجين فيه ينمو الأولاد وفيه حافظة الذكريات الجميلة للحياة .


تموج في أعماق الشباب والفتيات أحاسيس الوحدة والاغتراب والقلق ، ولا تستقر نفسه ولا يهدأ روعها إلا بالزواج، ولا تطمئن إلا بتحقيقه، لأن في الزواج إيناس للنفس وشعور بالمشاركة

مسيار أون لاين

زواج مسيار رجال

رجال جدة

رجال من جدة

اولاد جدة
اولاد من جدة
احتاج السكن
لا اريد إنجاب
مسيار سري
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar