صورة نور الهدى flag
فاس

نور الهدى

احتاج السكن
أرغب بالإنجاب
مسيار معلن

اسمي نور الهدى

اسمي نور الهدى انثى مطلقة، عمري 41 سنة جنسيتي المغرب وأعيش في المغرب في مدينة جميلة اسمها فاس، بشرتي لونها أبيض وطولي 170 سم ووزني 90 كجم العمل في القطاع الحكومي، لدي رغبة جادة في زواج مسيار مسيار معلن و أرغب بالإنجاب أما السكن احتاج السكن.

ابحث عن انسان ورجل دو دين له دراية وخبرة في تقدير المرأة والزوجة والحبيبة ويتقي الله فيها ويكون ميسور الحال لكي يعيش الانسان في راحة نفسية وهدوء عاطفي جميلابحث عن انسان ورجل دو دين له دراية وخبرة في تقدير المرأة والزوجة والحبيبة ويتقي الله فيها ويكون ميسور الحال لكي يعيش الانسان في راحة نفسية وهدوء عاطفي جميل





الزواج في نظر المؤمنين عبادة حقيقية، فهم يمتثلون أمر الله ويتقربون إليه به، قال الله تعالى : ( وأنكحوا الأيامى منكم والصالحين من عبادكم وإمائكم إن يكونوا فقراء يغنهم الله من فضله والله واسع عليم)


أنهى صلاته فجلس بجانبها وأمسك يدها وبدء بتفرقة أصابعها وهو يتمتم فسألته زوجته:ماذا تقول حبيبي؟ أجابها:أردت أن أسبح على يديك لتشاركيني الأجر.


الزواج سنة الله فى الكون .. الزواج سكن ومودة ورحمة .. الزواج من سنن الفطرة .. الزواج طريق الحلال والعفة .. الزواج حماية الاخلاق والابدان .. الزواج بناء مجتمع متماسك متازر .. الزواج دفء وراحة

مسيار

زواج مسيار نساء

نساء فاس

نساء من فاس

بنات فاس
بنات من فاس
احتاج السكن
أرغب بالإنجاب
مسيار معلن
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar