flag
كازا بلانكا

سلمي

احتاج السكن
أرغب بالإنجاب
مسيار سري

اسمي سلمي

اسمي سلمي انثى غير متزوجة، عمري 30 سنة جنسيتي المغرب وأعيش في المغرب في مدينة جميلة اسمها كازا بلانكا، بشرتي لونها أبيض وطولي 162 سم ووزني 49 كجم العمل ربة بيت، لدي رغبة جادة في زواج مسيار مسيار سري و أرغب بالإنجاب أما السكن احتاج السكن.

إسمي سميرة أنتي غير متزوجة عمري 29سنه جنسيتي المغرب واعيش في المغرب مدينة كازا غير دللك بشرتي لونها أبيض وطوال 145 سم ووزني50 كجم العمل ربة بيت لدي رغبة جادة في زواج مسيار زواج معلن و لاارغب بالانجاب-إسمي سميرة أنتي غير متزوجة عمري 29سنه جنسيتي المغرب واعيش في المغرب مدينة كازا غير دللك بشرتي لونها أبيض وطوال 145 سم ووزني50 كجم العمل ربة بيت لدي رغبة جادة في زواج مسيار زواج معلن و لاارغب بالانجاب





الزواج في نظر المؤمنين عبادة حقيقية، فهم يمتثلون أمر الله ويتقربون إليه به، قال الله تعالى : ( وأنكحوا الأيامى منكم والصالحين من عبادكم وإمائكم إن يكونوا فقراء يغنهم الله من فضله والله واسع عليم)


اليد الواحدة لا تصفق : فالرجل والمرأة لا يمكن لأحدهما العيش بأمان بعيداً بمفردة عن الآخر،فلا غنى للمرأة عن الرجل ، كما لا غنى للرجل عن المرأة ، فكل واحد منهما يكمل الآخر .


تزداد المرأة تعاسة حينما ترى في الدراما العربية حياة زوجية وردية اللون حالمة، يذوب فيها كل من الزوجين رقة وعذوبة، استيقظي.. فأنت في حلم ..

مسيار

زواج مسيار نساء

نساء كازا بلانكا

نساء من كازا بلانكا

بنات كازا بلانكا
بنات من كازا بلانكا
احتاج السكن
أرغب بالإنجاب
مسيار سري
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar