flag
المدينة المنورة
سعودية

ماشا

احتاج السكن
أرغب بالإنجاب
زواج معلن

اسمي ماشا

اسمي ماشا انثى مطلقة، عمري 38 سنة جنسيتي السعودية وأعيش في السعودية في مدينة جميلة اسمها المدينة المنورة، بشرتي لونها قمحي وطولي 152 سم ووزني 56 كجم العمل التعليم، لدي رغبة جادة في زواج مسيار زواج معلن و أرغب بالإنجاب أما السكن احتاج السكن.

افضل ان يكون الشخص محترما مع المرأة في تعامله ومقدرا لها ومساندا لها . واحب فالرجل ان يكون محترما في الفاظه وتعامله . وأن يكون الرجل كريما معطاء. وان يراعي شؤون بيته ويحفظ اسرارهم .. وان لايكون ناكرا لعشرة اهل بيته ولايعطي اذنه لكل من يتحدث عن اهل بيته .. واهم شيء الثقة ثم الثقة ثم الثقة ثم الحب والتفاهم مع اهل بيته.


الزواج : وسيلة لاستمرار الحياة، وتعمير الأرض، فالأبناء الصالحون امتداد لعمل الزوجين بعد وفاتهما، فقال : (إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم يُنْتفَع به، أو ولد صالح يدعو له)
فوائد الزواج : تقوية الصلات والمعارف من خلال المصاهرة، واتساع دائرة الأقارب، فلما غزا النبي محمد بني المصطلق في غزوة المريسيع، وأسر منهم خلقًا كثيرًا، تزوج السيدة جويرية بنت الحارث (رضي الله عنها) وكانت من بين الأسرى فأطلق الصحابة ما كان بأيديهم من الأسرى؛ إكرامًا للرسول وأصهاره، فكان زواجها أعظم بركة على قومها








الدعاء سلاح المؤمن، أرفع يديك إلى الله تعالى بالدعاء واصدق في نيتك، وما لا ترضاه لأهلك فالناس لاترضاه..!


جاء في دراسة مسحية شملت أكثر من 12 ألف شخص : أن الرجال المتزوجين ترتفع دخولهم عن دخول العزاب بأكثر من الثُلث، نظراً لأنهم يعملون بجهد ومهنية أكثر.


الزواج في نظر المؤمنين عبادة حقيقية، فهم يمتثلون أمر الله ويتقربون إليه به، قال الله تعالى : ( وأنكحوا الأيامى منكم والصالحين من عبادكم وإمائكم إن يكونوا فقراء يغنهم الله من فضله والله واسع عليم)

وسوم الصفحة

زواج مسيار نساء

نساء المدينة المنورة

نساء من المدينة المنورة

بنات المدينة المنورة
بنات من المدينة المنورة
احتاج السكن
أرغب بالإنجاب
زواج معلن

All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar