flag
أبها

Mostfafa

السكن متوفر
لا اريد إنجاب
زواج سري

اسمي Mostfafa

اسمي Mostfafa ذكر متزوج، عمري 40 سنة جنسيتي مصر وأعيش في السعودية في مدينة جميلة اسمها أبها، بشرتي لونها أبيض وطولي 165 سم ووزني 80 كجم العمل إدارة الأعمال، لدي رغبة جادة في زواج مسيار زواج سري و لا اريد إنجاب أما السكن السكن متوفر.

حنونه وقلبهاكبيروتخاف على واخاف عليها تتقى الله


الزواج : وسيلة لاستمرار الحياة، وتعمير الأرض، فالأبناء الصالحون امتداد لعمل الزوجين بعد وفاتهما، فقال : (إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم يُنْتفَع به، أو ولد صالح يدعو له)
فوائد الزواج : تقوية الصلات والمعارف من خلال المصاهرة، واتساع دائرة الأقارب، فلما غزا النبي محمد بني المصطلق في غزوة المريسيع، وأسر منهم خلقًا كثيرًا، تزوج السيدة جويرية بنت الحارث (رضي الله عنها) وكانت من بين الأسرى فأطلق الصحابة ما كان بأيديهم من الأسرى؛ إكرامًا للرسول وأصهاره، فكان زواجها أعظم بركة على قومها








قال صلى الله عليه وسلم: ان من أشر الناس عند الله منزله يوم القيامة الرجل يفضى الى امرأته وتفضي اليه ثم ينشر سرها . رواه مسلم


أنهى صلاته فجلس بجانبها وأمسك يدها وبدء بتفرقة أصابعها وهو يتمتم فسألته زوجته:ماذا تقول حبيبي؟ أجابها:أردت أن أسبح على يديك لتشاركيني الأجر.


الزواج أمان وإحصان : إحصان للعبد من الوقوع الفواحش، وأمان له من الإصابة بالأمراض الخطيرة .

وسوم الصفحة

زواج مسيار رجال

رجال أبها

رجال من أبها

اولاد أبها
اولاد من أبها
السكن متوفر
لا اريد إنجاب
زواج سري

All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar