flag
غير ذلك
مقيمة

رندة

السكن متوفر
لا اريد إنجاب
زواج سري

اسمي رندة

اسمي رندة انثى غير متزوجة، عمري 26 سنة جنسيتي تونس وأعيش في السعودية في مدينة جميلة اسمها غير ذلك، بشرتي لونها أبيض وطولي 167 سم ووزني 64 كجم العمل مجال الطب، لدي رغبة جادة في زواج مسيار زواج سري و لا اريد إنجاب أما السكن السكن متوفر.

انسانة ملتزمة اخاف الله من عائلة ملتزمة جادة لا احب اضيع وقتي. احترم اهلي و هم علي علم باشتراكي بالموقع. الحمد الله هادئة لست عصبية او متشددة احب الحياة. اسال الله ان يبعد عني اولاد الحرام لا بحث عن الصدقات او تضيع الوقت الرجل الجاد للي يبحث عن زواج نحكي و الله يسهل الامر بيننا اذا كان فيه خير لي و له و الله يبعد عني اشباه الرجال


الزواج : وسيلة لاستمرار الحياة، وتعمير الأرض، فالأبناء الصالحون امتداد لعمل الزوجين بعد وفاتهما، فقال : (إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم يُنْتفَع به، أو ولد صالح يدعو له)
فوائد الزواج : تقوية الصلات والمعارف من خلال المصاهرة، واتساع دائرة الأقارب، فلما غزا النبي محمد بني المصطلق في غزوة المريسيع، وأسر منهم خلقًا كثيرًا، تزوج السيدة جويرية بنت الحارث (رضي الله عنها) وكانت من بين الأسرى فأطلق الصحابة ما كان بأيديهم من الأسرى؛ إكرامًا للرسول وأصهاره، فكان زواجها أعظم بركة على قومها








لا بد أن تدرك بأن زوجتك ليست واحد من الشباب .. فهي أنثى لها مشاعر واحاسيس مرهفه .. بحاجه لهمس دافئ وكلمة صادقة ..


الزواج سببل نيل الأجر إذا قصد به وجه الله(وفى بضعِ أحدكم صدقة،قالوا: يا رسول الله أيأتي أحدنا شهوته ويكون له فيها أجر؟قال:أرأيتم لو وضعها في الحرامِ أكان عليه فيها وزر،قالوا: بلى،قال:كذلك إذا هو وضعها في الحلال كان له أجر)


احسني معاملة أم الزوج فهي في مقام أمك (الثانية)، فهي قدمت لكِ ثمرة فؤادها ونتاج تربيتها. فهل جزاء الإحسان إلا الأحسان

وسوم الصفحة

زواج مسيار نساء

نساء غير ذلك

نساء من غير ذلك

بنات غير ذلك
بنات من غير ذلك
السكن متوفر
لا اريد إنجاب
زواج سري

All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar