flag
الأحساء

7asan

السكن متوفر
لا اريد إنجاب
مسيار سري

اسمي 7asan

اسمي 7asan ذكر متزوج، عمري 39 سنة جنسيتي السعودية وأعيش في السعودية في مدينة جميلة اسمها الأحساء، بشرتي لونها أبيض وطولي 168 سم ووزني 77 كجم العمل مجال الطب، لدي رغبة جادة في زواج مسيار مسيار سري و لا اريد إنجاب أما السكن السكن متوفر.

ابحث عن انسانة مرحة ومهذبة لبقة و انيقة بعيدة عن النكد والغيرة ملتزمة. تقبل بي كما أنا بشخصيتي وظروفي الشخصية متعلمة ومتفهمة وحنونة. طموحة تسعى إلى الأفضل في حياتها وواثقة من نفسها وفي خطواتها. عاقلة.. تخوض في أي نقاش بهدوء بدون أن تحوله لحرب وجدال. متفهمة مرنة واعية بقداسة العلاقة الزوجية وتقدر العشرة بكل حب وحنان وتهتم في التفاصيل الصغيرة مؤمنة ومحافظة على حجابها تقبل أن تكون زوجة ثانية بكل مودة واحترام. أبحث عن زوجة تحفظني في سري وغيابي كما في حضوري وتكون ملاذي وأكون لها خير السند، أرى فيها حنان الأم وعطف الأخت.. أريدها الصديقة والعشيقة والرفيقة وأعدها أن أعاملها بالمثل وأكثر. تحبني في الرخاء وتراعيني في الشدة.. تقدر الفضل والإحسان وتعيش معي المرة و الحلوة بكل رضاً وسعادة. عن نفسي ولا أزكي نفسي.. طيب القلب وعفوي، صبور وحليم، كريم نفس وعزيز لا أحمل قلبي عداوات مع أي كان. محافظ على ديني مهما استطعت وعلى الأكل الحلال. لطيف محبوب دائماً فيمن حولي ولله الحمد. صريح وأحب الوضوح وحسن الظن بالآخرين. شخصيتي منفتحة على الآخرين اجتماعي إلى حد ما لا احب الانعزال ولا الافراط في العلاقات الاجتماعية ولا السهر خارج المنزل. اعمل طبيب لأكثر من عشر سنوات انسان هادئ ومسالم أحب الحرية في القرارات مهتم بالتطوير الذاتي كثيراً بجانب اهتمامات وهوايات أخرى أحب الاهتمام المتبادل بشغف!ابحث عن انسانة مرحة ومهذبة لبقة و انيقة بعيدة عن النكد والغيرة ملتزمة. تقبل بي كما أنا بشخصيتي وظروفي الشخصية متعلمة ومتفهمة وحنونة. طموحة تسعى إلى الأفضل في حياتها وواثقة من نفسها وفي خطواتها. عاقلة.. تخوض في أي نقاش بهدوء بدون أن تحوله لحرب وجدال. متفهمة - مرنة - واعية بقداسة العلاقة الزوجية وتقدر العشرة بكل حب وحنان وتهتم في التفاصيل الصغيرة - مؤمنة ومحافظة على حجابها - تقبل أن تكون زوجة ثانية بكل مودة واحترام. أبحث عن زوجة تحفظني في سري وغيابي كما في حضوري وتكون ملاذي وأكون لها خير السند، أرى فيها حنان الأم وعطف الأخت.. أريدها الصديقة والعشيقة والرفيقة وأعدها أن أعاملها بالمثل وأكثر. تحبني في الرخاء وتراعيني في الشدة.. تقدر الفضل والإحسان وتعيش معي المرة و الحلوة بكل رضاً وسعادة. عن نفسي ولا أزكي نفسي.. طيب القلب وعفوي، صبور وحليم، كريم نفس وعزيز لا أحمل قلبي عداوات مع أي كان. محافظ على ديني مهما استطعت وعلى الأكل الحلال. لطيف محبوب دائماً فيمن حولي ولله الحمد. صريح وأحب الوضوح وحسن الظن بالآخرين. شخصيتي منفتحة على الآخرين اجتماعي إلى حد ما لا احب الانعزال ولا الافراط في العلاقات الاجتماعية ولا السهر خارج المنزل. اعمل طبيب لأكثر من عشر سنوات انسان هادئ ومسالم أحب الحرية في القرارات مهتم بالتطوير الذاتي كثيراً بجانب اهتمامات وهوايات أخرى أحب الاهتمام المتبادل بشغف!





الزواج في نظر المؤمنين عبادة حقيقية، فهم يمتثلون أمر الله ويتقربون إليه به، قال الله تعالى : ( وأنكحوا الأيامى منكم والصالحين من عبادكم وإمائكم إن يكونوا فقراء يغنهم الله من فضله والله واسع عليم)


الزواج قسمة ونصيب، وهو مما قدره الله وقضاه على الإنسان، ويحتاج منك إلى صبر..!


البيت السعيد هو موطن السكينة والمودة والرحمة وهو محل لقاء الزوجين فيه ينمو الأولاد وفيه حافظة الذكريات الجميلة للحياة .

مسيار أون لاين

زواج مسيار رجال

رجال الأحساء

رجال من الأحساء

اولاد الأحساء
اولاد من الأحساء
السكن متوفر
لا اريد إنجاب
مسيار سري
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar