flag
المحرق

sawin

السكن متوفر
لا اريد إنجاب
مسيار سري

اسمي sawin

اسمي sawin انثى غير متزوجة، عمري 20 سنة جنسيتي المغرب وأعيش في البحرين في مدينة جميلة اسمها المحرق، بشرتي لونها قمحي وطولي 160 سم ووزني 70 كجم العمل التجارة الحرة، لدي رغبة جادة في زواج مسيار مسيار سري و لا اريد إنجاب أما السكن السكن متوفر.

أحبك كلام من قلبي يا حبيبتي فدعيني أسقيك من بحر حبي وأرويك من نبع قلبي فحبك نار ألهبت صدري دعيني أحترق بنار هواك دعيني أحبك أكتب أسمك في سماء الكون وأطفىء شيء من أشتياقي إليكي دعيني أمطر في سماء حبك أحلامي فحبك هو أختياري فلن أبالي أن أحترقت بنار هواكي فأنا أحبك.-أحبك كلام من قلبي يا حبيبتي فدعيني أسقيك من بحر حبي وأرويك من نبع قلبي فحبك نار ألهبت صدري دعيني أحترق بنار هواك دعيني أحبك أكتب أسمك في سماء الكون وأطفىء شيء من أشتياقي إليكي دعيني أمطر في سماء حبك أحلامي فحبك هو أختياري فلن أبالي أن أحترقت بنار هواكي فأنا أحبك.





الزواج سببل نيل الأجر إذا قصد به وجه الله(وفى بضعِ أحدكم صدقة،قالوا: يا رسول الله أيأتي أحدنا شهوته ويكون له فيها أجر؟قال:أرأيتم لو وضعها في الحرامِ أكان عليه فيها وزر،قالوا: بلى،قال:كذلك إذا هو وضعها في الحلال كان له أجر)


أنهى صلاته فجلس بجانبها وأمسك يدها وبدء بتفرقة أصابعها وهو يتمتم فسألته زوجته:ماذا تقول حبيبي؟ أجابها:أردت أن أسبح على يديك لتشاركيني الأجر.


من آيات الله أن جعل الزوجات من أنفس الأزواج، وفي هذا إشعار بالتوافق النفسي والروحي، وفي كونها سكنا دلالة على معنى الإيواء والستر والوقاية والأمن والهدوء والطمأنينة؛ مما يمهد للمودة والرحمة اللتين هما روابط الإنسانية جميعاً.

مسيار أون لاين

زواج مسيار نساء

نساء المحرق

نساء من المحرق

بنات المحرق
بنات من المحرق
السكن متوفر
لا اريد إنجاب
مسيار سري
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar