صورة محمد عبد القادر flag
تبوك

محمد عبد القادر

السكن متوفر
لا اريد إنجاب
مسيار سري

اسمي محمد عبد القادر

اسمي محمد عبد القادر ذكر متزوج، عمري 51 سنة جنسيتي غير ذلك وأعيش في السعودية في مدينة جميلة اسمها تبوك، بشرتي لونها قمحي غامق وطولي 172 سم ووزني 72 كجم العمل في القطاع الحكومي، لدي رغبة جادة في زواج مسيار مسيار سري و لا اريد إنجاب أما السكن السكن متوفر.

هذا ما أملك : أنا مسلم عمري 51 سنة طبيب أعمل كأستاذ مساعد في كلية الطب متزوج لدي بنت عمرها 14 عندي أعمارهم 8 و 12. أملك سكن راتب جيد لدي أسرة رائعة أمتلك الصدق الأمانة الخوف من الله لا أخشي الموت زوجتي السابقة أحببتها وماتت. والتي أتت بعدها تملك الأخلاق الكريمة ولكنها لاتملك جمال الروح أمتلك التوتر القلق الأفراط في الإستعجال لا أخاف الموت أحب الحياه وأهتم ب الآخرة قليل الكلام كثير الفعل صادق لا أملك مشاكل مالية لا أمتلك القدرة علي الغفران.إبحث عن زوجة ثانية عمرها من 18 35 لا أتحمس ل الإنجاب قابل ل التفاوض تخشي الله ذات دين تقبل هي أن تكون زوجة ثانية أن تقبل ب أولادي شرط أساسي أن رغبت هي ذرية فلا مانع علي عدم حماسي. انا قادر علي توفير سكن طلبي أن تكون بيضاء البشرة لا يقل طولها عن 189 سم. ان لا يزيد وزنها عن السبعين كيلو أن تحب هي ذكر الله وقراءة القران أو حفظ القران شرط مهم. الأخلاق الكريمة مطلوب الصدق مطلوب الجدية مطلوب زواج معلن رسمي علي سنة الله الإشهار شرط أساسي الإحترام المتبادل أساسي.هذا ما أملك : أنا مسلم عمري 51 سنة- طبيب- أعمل كأستاذ مساعد في كلية الطب - متزوج- لدي بنت عمرها 14 - عندي أعمارهم 8 و 12. أملك سكن - راتب جيد - لدي أسرة رائعة- أمتلك الصدق - الأمانة - الخوف من الله- لا أخشي الموت- زوجتي السابقة أحببتها وماتت. والتي أتت بعدها تملك الأخلاق الكريمة ولكنها لاتملك جمال الروح- أمتلك التوتر - القلق- الأفراط في الإستعجال- لا أخاف الموت - أحب الحياه - وأهتم ب الآخرة- قليل الكلام- كثير الفعل - صادق- لا أملك مشاكل مالية- لا أمتلك القدرة علي الغفران.إبحث عن زوجة ثانية - عمرها من 18- 35- لا أتحمس ل الإنجاب- قابل ل التفاوض- تخشي الله - ذات دين- تقبل هي أن تكون زوجة ثانية- أن تقبل ب أولادي شرط أساسي- أن رغبت هي ذرية فلا مانع علي عدم حماسي. انا قادر علي توفير سكن - طلبي أن تكون بيضاء البشرة- لا يقل طولها عن 189 سم. ان لا يزيد وزنها عن السبعين كيلو - أن تحب هي ذكر الله وقراءة القران أو حفظ القران شرط مهم. الأخلاق الكريمة مطلوب- الصدق مطلوب- الجدية- مطلوب زواج معلن رسمي- علي سنة الله - الإشهار شرط أساسي- الإحترام المتبادل أساسي.





أكدت العديد من الدراسات الحديثة على أن الزواج يمنح الإنسان قدرة على السعادة والتفكير الإيجابي وبالتالي يمنحه مناعة أكبر من المشكلات والأمراض الصحية


عندما نعيش حياة أسرية غير سعيدة فإننا نلقي باللوم مباشرة على الطرف الآخر، ألا يمكن أن تكون أنت السبب ؟؟ فكر في ذلك..


المشاركة الإيمانية بين الزوجين كقراءة القرآن والصوم والوتر يمنح الزوجين تقارباً روحياً واحساس بالرضا والراحة.

مسيار أون لاين

زواج مسيار رجال

رجال تبوك

رجال من تبوك

اولاد تبوك
اولاد من تبوك
السكن متوفر
لا اريد إنجاب
مسيار سري
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar