flag
جدة

BraveEagle

السكن متوفر
لا اريد إنجاب
زواج سري

اسمي BraveEagle

اسمي BraveEagle ذكر مطلق، عمري 33 سنة جنسيتي السعودية وأعيش في السعودية في مدينة جميلة اسمها جدة، بشرتي لونها قمحي وطولي 186 سم ووزني 94 كجم العمل في القطاع الحكومي، لدي رغبة جادة في زواج مسيار زواج سري و لا اريد إنجاب أما السكن السكن متوفر.

انا رجل اعمال حر وموظف في احد المؤسسات الشبه حكومية. الحمدلله مقتدر مادياّ وارغب بالزواج من زوجة تقدّر الزوج وتهتم فيه. وراح البي كل طلباتها من خروج وسفر ومال. اهم شي تكون ذات خلق حسن وتخاف الله ونفسها تعيش عيشة هنية. مواصفاتي: رجل قمحي/عيوني بنية (hazel)/طويل القامة. يقولو عني طيب وحنون :)) واحب الخير لجميع من حولي. احب السباحة ورياضة المشي وجمع السيارات والاقلام. مواصفاتك: تخاف الله، جميلة، بيضاء او قمحي فاتح، تكون طويلة يعني تقريباً من 160 سم وفوق، تحب الرياضة والرياضات الخارجية، تحب السفر واستكشاف المناطق، تكون متفهمة لعملي الخاص واوقات دوامي لان هذا مصدر رزقي، تحب الطبخ وتعرف تطبخ (احب اكل في البيت وهذا مايمنع اننا ناكل برا)، واهم شي تبغا تعيش عيشة هنية وتخاف الله في نفسها وفي زوجها. وشكراً لكم :)انا رجل اعمال حر وموظف في احد المؤسسات الشبه حكومية. الحمدلله مقتدر مادياّ وارغب بالزواج من زوجة تقدّر الزوج وتهتم فيه. وراح البي كل طلباتها من خروج وسفر ومال. اهم شي تكون ذات خلق حسن وتخاف الله ونفسها تعيش عيشة هنية. مواصفاتي: رجل قمحي/عيوني بنية (hazel)/طويل القامة. يقولو عني طيب وحنون :)) واحب الخير لجميع من حولي. احب السباحة ورياضة المشي وجمع السيارات والاقلام. مواصفاتك: تخاف الله، جميلة، بيضاء او قمحي فاتح، تكون طويلة يعني تقريباً من 160 سم وفوق، تحب الرياضة والرياضات الخارجية، تحب السفر واستكشاف المناطق، تكون متفهمة لعملي الخاص واوقات دوامي لان هذا مصدر رزقي، تحب الطبخ وتعرف تطبخ (احب اكل في البيت وهذا مايمنع اننا ناكل برا)، واهم شي تبغا تعيش عيشة هنية وتخاف الله في نفسها وفي زوجها. وشكراً لكم :)





تزداد المرأة تعاسة حينما ترى في الدراما العربية حياة زوجية وردية اللون حالمة، يذوب فيها كل من الزوجين رقة وعذوبة، استيقظي.. فأنت في حلم ..


الزواج يحقق للفرد والمجتمع الأمان الديني والاجتماعي والنفسي والاقتصادي والتربوي، وتكامل عناصر الأمن في مجتمع معين، هو البداية الحقيقية لمستقبل مشرق.


الزواج سبب في ترويح النفس وإيناسها،ففي المجالسة والنظرة والملاعبة بين الزوجين إراحة للقلب وتقوية له على العبـادة، وينبغي أن يكون لنفوس المتقين استراحات بالمباحات، قال صلى الله عليه وسلم(ولكن يا حنظلة ساعة وساعة)

وسوم الصفحة

زواج مسيار رجال

رجال جدة

رجال من جدة

اولاد جدة
اولاد من جدة
السكن متوفر
لا اريد إنجاب
زواج سري

All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar