flag
الرياض
مقيمة

صبا

احتاج السكن
أرغب بالإنجاب
زواج سري

اسمي صبا

اسمي صبا انثى غير متزوجة، عمري 32 سنة جنسيتي غير ذلك وأعيش في السعودية في مدينة جميلة اسمها الرياض، بشرتي لونها أبيض وطولي 164 سم ووزني 70 كجم العمل التعليم، لدي رغبة جادة في زواج مسيار زواج سري و أرغب بالإنجاب أما السكن احتاج السكن.

أنا شخص متدين للغاية ، زرت العديد من البلدان ، كما عملت ... ولدي خبرة في الحياة. أعلم أنه من الصعب العثور على شخص جاد هنا ، لأن معظم الناس هنا لمجرد التسلية. لكن الله يخلق المرأة الطيبة للرجل الطيب ، والامرأة السيئة للرجل السيء .... كل ما عندي من مطالب شريكي أن يكون: اتبع القرآن والسنة. وله أن يحبها أكثر من أي شيء في العالم. الحياة صعبة للغاية ، إذا قاتلنا ما قاله النبي صلى الله عليه وسلم ؛ أن علينا أولاً أن نحارب الشر بداخلنا .... ولكن بعد ذلك ، هؤلاء هم الأشخاص الذين يدخلون في يانا. أعتقد أن أتمنى جنة & يستحق ذلك ... حقا! لن يكون الأمر سهلاً .. وإلا لن يكون هناك ... (الجحيم) .... آمل أن تكون قد حصلت حيث أكذب .... بالنسبة لي الحياة هي رحلة نحو معرفة الله.- أنا شخص متدين للغاية ، زرت العديد من البلدان ، كما عملت ... ولدي خبرة في الحياة. أعلم أنه من الصعب العثور على شخص جاد هنا ، لأن معظم الناس هنا لمجرد التسلية. لكن الله يخلق المرأة الطيبة للرجل الطيب ، والامرأة السيئة للرجل السيء .... كل ما عندي من مطالب شريكي أن يكون: اتبع القرآن والسنة. وله أن يحبها أكثر من أي شيء في العالم. الحياة صعبة للغاية ، إذا قاتلنا ما قاله النبي صلى الله عليه وسلم ؛ أن علينا أولاً أن نحارب الشر بداخلنا .... ولكن بعد ذلك ، هؤلاء هم الأشخاص الذين يدخلون في يانا. أعتقد أن أتمنى جنة & يستحق ذلك ... حقا! لن يكون الأمر سهلاً .. وإلا لن يكون هناك ... (الجحيم) .... آمل أن تكون قد حصلت حيث أكذب .... بالنسبة لي الحياة هي رحلة نحو معرفة الله.





الزواج أمان وإحصان : إحصان للعبد من الوقوع الفواحش، وأمان له من الإصابة بالأمراض الخطيرة .


جاء في دراسة مسحية شملت أكثر من 12 ألف شخص : أن الرجال المتزوجين ترتفع دخولهم عن دخول العزاب بأكثر من الثُلث، نظراً لأنهم يعملون بجهد ومهنية أكثر.


قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إنك لن تنفق نفقة الا أجرت عليها حتى اللقمة ترفعها الى فيّ امرأتك رواه البخارى

وسوم الصفحة

زواج مسيار نساء

نساء الرياض

نساء من الرياض

بنات الرياض
بنات من الرياض
احتاج السكن
أرغب بالإنجاب
زواج سري
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar