flag
فاس

حياتي

احتاج السكن
لا اريد إنجاب
زواج معلن

اسمي حياتي

اسمي حياتي انثى مطلقة، عمري 45 سنة جنسيتي المغرب وأعيش في المغرب في مدينة جميلة اسمها فاس، بشرتي لونها قمحي وطولي 162 سم ووزني 60 كجم العمل عمل خاص، لدي رغبة جادة في زواج مسيار زواج معلن و لا اريد إنجاب أما السكن احتاج السكن.

أنا امرأة مغربية مطلقة بدون أولاد مثقفة ولدي عمل خاص أعيش بين المغرب وأروبا رومانسية حنونة هادئة و جادة أبحث عن العفةو أرغب بزواج من رجل يزيد عمره عن 49 سنة يقدر ظروفي وأقدر ظروفه يكون مقتدرمثقف ومتفهم ومتوافق معي فكريا يكون الصديق الوفي وأكون له ملجأ السعادة والسكن المودة الرحمة والهدوء في أوقات الحاجة لذلك. من فضلكم فقط للجاد لا أرغب بالتواصل مع غير الجادين وشكرا.-أنا امرأة مغربية مطلقة بدون أولاد مثقفة ولدي عمل خاص أعيش بين المغرب وأروبا رومانسية حنونة هادئة و جادة أبحث عن العفةو أرغب بزواج من رجل يزيد عمره عن 49 سنة يقدر ظروفي وأقدر ظروفه يكون مقتدرمثقف ومتفهم ومتوافق معي فكريا يكون الصديق الوفي وأكون له ملجأ السعادة والسكن المودة الرحمة والهدوء في أوقات الحاجة لذلك. من فضلكم فقط للجاد لا أرغب بالتواصل مع غير الجادين وشكرا.





جاء في دراسة مسحية شملت أكثر من 12 ألف شخص : أن الرجال المتزوجين ترتفع دخولهم عن دخول العزاب بأكثر من الثُلث، نظراً لأنهم يعملون بجهد ومهنية أكثر.


قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إنك لن تنفق نفقة الا أجرت عليها حتى اللقمة ترفعها الى فيّ امرأتك رواه البخارى


المشاركة الإيمانية بين الزوجين كقراءة القرآن والصوم والوتر يمنح الزوجين تقارباً روحياً واحساس بالرضا والراحة.

وسوم الصفحة

زواج مسيار نساء

نساء فاس

نساء من فاس

بنات فاس
بنات من فاس
احتاج السكن
لا اريد إنجاب
زواج معلن
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar