flag
غير ذلك

فاطمة2006

احتاج السكن
لا اريد إنجاب
مسيار سري

اسمي فاطمة2006

اسمي فاطمة2006 انثى مطلقة، عمري 37 سنة جنسيتي غير ذلك وأعيش في غير ذلك في مدينة جميلة اسمها غير ذلك، بشرتي لونها أبيض وطولي 165 سم ووزني 70 كجم العمل لا أعمل حالياً، لدي رغبة جادة في زواج مسيار مسيار سري و لا اريد إنجاب أما السكن احتاج السكن.

أرغب بزوج عنده زيارات لأوربا لأنني أعيش في أوربا لا أحبذ الإقامة ببلد عربي أريد شخص يكبرني بالعمر و غني ليستطيع مجارات الحياة في أوربا، أنا امرأة متعلمةو جميلة أتكلم ثلاث لغات أريد أن أعيش مرفهة أنا من أصل سوري و لدي القدرة على إسعاد من سيكون رجل حياتي، فنانة في الطبخ وكل فنون الزوجة المثالية، لا يهمني الجنسية ولا العمر.بدي رجال على مستوى طموحاتي.أرغب بزوج عنده زيارات لأوربا لأنني أعيش في أوربا لا أحبذ الإقامة ببلد عربي أريد شخص يكبرني بالعمر و غني ليستطيع مجارات الحياة في أوربا، أنا امرأة متعلمةو جميلة أتكلم ثلاث لغات أريد أن أعيش مرفهة أنا من أصل سوري و لدي القدرة على إسعاد من سيكون رجل حياتي، فنانة في الطبخ وكل فنون الزوجة المثالية، لا يهمني الجنسية ولا العمر.بدي رجال على مستوى طموحاتي.





الزواج قسمة ونصيب، وهو مما قدره الله وقضاه على الإنسان، ويحتاج منك إلى صبر..!


اليد الواحدة لا تصفق : فالرجل والمرأة لا يمكن لأحدهما العيش بأمان بعيداً بمفردة عن الآخر،فلا غنى للمرأة عن الرجل ، كما لا غنى للرجل عن المرأة ، فكل واحد منهما يكمل الآخر .


تزداد المرأة تعاسة حينما ترى في الدراما العربية حياة زوجية وردية اللون حالمة، يذوب فيها كل من الزوجين رقة وعذوبة، استيقظي.. فأنت في حلم ..

مسيار أون لاين

زواج مسيار نساء

نساء غير ذلك

نساء من غير ذلك

بنات غير ذلك
بنات من غير ذلك
احتاج السكن
لا اريد إنجاب
مسيار سري
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar