flag
المدينة المنورة

تامر احمد20

السكن متوفر
لا اريد إنجاب
مسيار سري

اسمي تامر احمد20

اسمي تامر احمد20 ذكر متزوج، عمري 35 سنة جنسيتي مصر وأعيش في السعودية في مدينة جميلة اسمها المدينة المنورة، بشرتي لونها أبيض وطولي 180 سم ووزني 88 كجم العمل عمل خاص، لدي رغبة جادة في زواج مسيار مسيار سري و لا اريد إنجاب أما السكن السكن متوفر.

انا انسان لا ارغب الا في الحلال متزوج ولكـــــن انا متفقد اشياء كثيره بالزواج .وقد يكون العيب مني في ذلك ولكن ليس منها وهذا للايضاح فقد اكون انا من لم استطيع ان احبها . ميسور الحال جدا ولا تهمني الماده اطلاقا .. لا ابحث عن جنسيه او كفاله او اي امتيازات ماديه .. كل ما ابحث عنه امتيازات معنويه كشريكه .. لجئت الي الزواج من اخري بعد ان وصلت لليائس بعد 8 سنوات زواج .. كان ودي ان يكون الزواج معلن .. لكن للاسف لا استيطع ان اكسر قلب زوجتي الاولي .. حتي وان بقيت هكذا .. وايضا لا استطيع ان اظل هكذا جسد بلا روح .. من يقبلني علي عيوبي فانا ساقبله علي اي حال . ومن لا يقبلني علي عيوبي .. فله التقدير والاحترام .. لا اطلب الا ان اكون مستورا بعيدا عن اي محرمات .....-انا انسان لا ارغب الا في الحلال متزوج ولكـــــن انا متفقد اشياء كثيره بالزواج .وقد يكون العيب مني في ذلك ولكن ليس منها وهذا للايضاح فقد اكون انا من لم استطيع ان احبها . ميسور الحال جدا ولا تهمني الماده اطلاقا .. لا ابحث عن جنسيه او كفاله او اي امتيازات ماديه .. كل ما ابحث عنه امتيازات معنويه كشريكه .. لجئت الي الزواج من اخري بعد ان وصلت لليائس بعد 8 سنوات زواج .. كان ودي ان يكون الزواج معلن .. لكن للاسف لا استيطع ان اكسر قلب زوجتي الاولي .. حتي وان بقيت هكذا .. وايضا لا استطيع ان اظل هكذا جسد بلا روح .. من يقبلني علي عيوبي فانا ساقبله علي اي حال . ومن لا يقبلني علي عيوبي .. فله التقدير والاحترام .. لا اطلب الا ان اكون مستورا بعيدا عن اي محرمات .....





أنهى صلاته فجلس بجانبها وأمسك يدها وبدء بتفرقة أصابعها وهو يتمتم فسألته زوجته:ماذا تقول حبيبي؟ أجابها:أردت أن أسبح على يديك لتشاركيني الأجر.


تموج في أعماق الشباب والفتيات أحاسيس الوحدة والاغتراب والقلق ، ولا تستقر نفسه ولا يهدأ روعها إلا بالزواج، ولا تطمئن إلا بتحقيقه، لأن في الزواج إيناس للنفس وشعور بالمشاركة


من آيات الله أن جعل الزوجات من أنفس الأزواج، وفي هذا إشعار بالتوافق النفسي والروحي، وفي كونها سكنا دلالة على معنى الإيواء والستر والوقاية والأمن والهدوء والطمأنينة؛ مما يمهد للمودة والرحمة اللتين هما روابط الإنسانية جميعاً.

مسيار أون لاين

زواج مسيار رجال

رجال المدينة المنورة

رجال من المدينة المنورة

اولاد المدينة المنورة
اولاد من المدينة المنورة
السكن متوفر
لا اريد إنجاب
مسيار سري
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar