flag
الرياض

مللك

السكن متوفر
لا اريد إنجاب
مسيار سري

اسمي مللك

اسمي مللك ذكر مطلق، عمري 54 سنة جنسيتي السعودية وأعيش في السعودية في مدينة جميلة اسمها الرياض، بشرتي لونها قمحي وطولي 164 سم ووزني 62 كجم العمل التجارة الحرة، لدي رغبة جادة في زواج مسيار مسيار سري و لا اريد إنجاب أما السكن السكن متوفر.

من أسرة كريمة من الرياض قبيلي (رغم الموضوع غير مهم بالنسبه لي لكن لمن تهتم) فكلنا اولاد ادم/مطلق /بدون اطفال اولادي كبار ومستقلين تماما / 54سنه لكن شكلي كيوووت و اصغر من عمري بكثيييير ولله الحمد?/ احمل شهادة الماجستير ميسور واعمل بمنصب حساس و مرموق جددددا الطول 164 الوزن 63 محافظ على صحتي و ممارسة الرياضه بكل انواعها لااا ادخن ولا اشرب بتاتا ولله الحمد ومحافظ على الفروض اخاف الله كثير. طيب القلب مرح كلاس راقي جنتل كريم متفتح اقدس المراة و اعشق السفر ابحث عن زواج سري او مسيار بسبب تفرغي لخدمة والدتي الكبيرة بالسن وتعاني من زهايمر ومتعلقة بي كثيرا ? دون عن اخوتي واتفادى كثير انها تحس ممكن احد ياخذني منها? من أسرة كريمة من الرياض قبيلي (رغم الموضوع غير مهم بالنسبه لي لكن لمن تهتم) فكلنا اولاد ادم/مطلق /بدون اطفال اولادي كبار ومستقلين تماما / 54سنه لكن شكلي كيوووت و اصغر من عمري بكثيييير ولله الحمد?/ احمل شهادة الماجستير ميسور واعمل بمنصب حساس و مرموق جددددا الطول 164 الوزن 63 محافظ على صحتي و ممارسة الرياضه بكل انواعها لااا ادخن ولا اشرب بتاتا ولله الحمد ومحافظ على الفروض اخاف الله كثير. طيب القلب مرح كلاس راقي جنتل كريم متفتح اقدس المراة و اعشق السفر ابحث عن زواج سري او مسيار بسبب تفرغي لخدمة والدتي الكبيرة بالسن وتعاني من زهايمر ومتعلقة بي كثيرا ? دون عن اخوتي واتفادى كثير انها تحس ممكن احد ياخذني منها?





رغب الشرع بالزواج وجعله من سنن المرسلين فهو نصف دينه، والمرأة والرجل في نفسيهما يبحثان أيضا عن نصف لتكتمل حياة كل منهما بنصفه الآخر ويسكن قلبه قال تعالى:(هو الذي خلقكم من نفس واحدة وجعل منها زوجها ليسكن إليها)


حاجة الإنسان إلى الأمن ملازمة لكيانه وحياته، لا تنفكّ عنه، كما لا ينفكّ عنه وجوده، والزواج هو نبع السكينة والأمان،والمودة والاطمئنان .


الأمان الزوجي بوابة الأمان الأسري ، فعندما يتمتع الإنسان بالأمن يصبح مؤهلا لتكوين أسرة آمنة نفسيا واجتماعيا وصحيا تسود بينهم المودة والرحمة .

مسيار أون لاين

زواج مسيار رجال

رجال الرياض

رجال من الرياض

اولاد الرياض
اولاد من الرياض
السكن متوفر
لا اريد إنجاب
مسيار سري
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar