flag
الأندلس

المتعفف

السكن متوفر
لا اريد إنجاب
مسيار سري

اسمي المتعفف

اسمي المتعفف ذكر متزوج، عمري 48 سنة جنسيتي اليمن وأعيش في الكويت في مدينة جميلة اسمها الأندلس، بشرتي لونها أسمر وطولي 125 سم ووزني 94 كجم العمل لا أعمل حالياً، لدي رغبة جادة في زواج مسيار مسيار سري و لا اريد إنجاب أما السكن السكن متوفر.

أبحث عن امرأة ملتزمة حسنة الخلق وأكون فيها راغب. انا من النوع الهادىء وأحاول أن أكون ملترما والله المستعان. كنت مشخصا كمريض نفسي وأتعالج لمدة 15 سنة حتى فرج الله عني هذا العام. حاليا لا آخذ أي علاجات نفسية والأمور مستقرة لحد كبير بفضل الله. ولكنى لم أكمل دراستي الجامعية ولم أكن أعمل طوال هذه السنين فليس معي إلا القليل. أبحث عن امرأة ترضى بهذا القليل و أحسن إليها بعون الله.-أبحث عن امرأة ملتزمة حسنة الخلق وأكون فيها راغب. انا من النوع الهادىء وأحاول أن أكون ملترما والله المستعان. كنت مشخصا كمريض نفسي وأتعالج لمدة 15 سنة حتى فرج الله عني هذا العام. حاليا لا آخذ أي علاجات نفسية والأمور مستقرة لحد كبير بفضل الله. ولكنى لم أكمل دراستي الجامعية ولم أكن أعمل طوال هذه السنين فليس معي إلا القليل. أبحث عن امرأة ترضى بهذا القليل و أحسن إليها بعون الله.





اليد الواحدة لا تصفق : فالرجل والمرأة لا يمكن لأحدهما العيش بأمان بعيداً بمفردة عن الآخر،فلا غنى للمرأة عن الرجل ، كما لا غنى للرجل عن المرأة ، فكل واحد منهما يكمل الآخر .


الزواج قسمة ونصيب، وهو مما قدره الله وقضاه على الإنسان، ويحتاج منك إلى صبر..!


الأمان الزوجي بوابة الأمان الأسري ، فعندما يتمتع الإنسان بالأمن يصبح مؤهلا لتكوين أسرة آمنة نفسيا واجتماعيا وصحيا تسود بينهم المودة والرحمة .

مسيار أون لاين

زواج مسيار رجال

رجال الأندلس

رجال من الأندلس

اولاد الأندلس
اولاد من الأندلس
السكن متوفر
لا اريد إنجاب
مسيار سري
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar