صورة فاتي???? flag
المدينة المنورة
مقيمة

فاتي????

احتاج السكن
لا اريد إنجاب
مسيار سري

اسمي فاتي????

اسمي فاتي???? انثى مطلقة، عمري 42 سنة جنسيتي المغرب وأعيش في السعودية في مدينة جميلة اسمها المدينة المنورة، بشرتي لونها أبيض وطولي 164 سم ووزني 67 كجم العمل لا أعمل حالياً، لدي رغبة جادة في زواج مسيار مسيار سري و لا اريد إنجاب أما السكن احتاج السكن.

مطلقة ام مواطن عمري 42سنة عندي اربع اطفال ماشاءالله عايشين معيا ززواج سري مهر ومصروف شهري لكن مافي مبيت زيارة مرتين او ثلاث في اسبوع-مطلقة ام مواطن عمري 42سنة عندي اربع اطفال ماشاءالله عايشين معيا ززواج سري مهر ومصروف شهري لكن مافي مبيت زيارة مرتين او ثلاث في اسبوع





جاء في دراسة مسحية شملت أكثر من 12 ألف شخص : أن الرجال المتزوجين ترتفع دخولهم عن دخول العزاب بأكثر من الثُلث، نظراً لأنهم يعملون بجهد ومهنية أكثر.


الأمان الزوجي بوابة الأمان الأسري ، فعندما يتمتع الإنسان بالأمن يصبح مؤهلا لتكوين أسرة آمنة نفسيا واجتماعيا وصحيا تسود بينهم المودة والرحمة .


الزواج سببل نيل الأجر إذا قصد به وجه الله(وفى بضعِ أحدكم صدقة،قالوا: يا رسول الله أيأتي أحدنا شهوته ويكون له فيها أجر؟قال:أرأيتم لو وضعها في الحرامِ أكان عليه فيها وزر،قالوا: بلى،قال:كذلك إذا هو وضعها في الحلال كان له أجر)

مسيار

زواج مسيار نساء

نساء المدينة المنورة

نساء من المدينة المنورة

بنات المدينة المنورة
بنات من المدينة المنورة
احتاج السكن
لا اريد إنجاب
مسيار سري
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar