flag
أغادير

مرمر

السكن متوفر
لا اريد إنجاب
زواج سري

اسمي مرمر

اسمي مرمر انثى غير متزوجة، عمري 32 سنة جنسيتي المغرب وأعيش في المغرب في مدينة جميلة اسمها أغادير، بشرتي لونها أبيض وطولي 165 سم ووزني 70 كجم العمل لا أعمل حالياً، لدي رغبة جادة في زواج مسيار زواج سري و لا اريد إنجاب أما السكن السكن متوفر.

مرمر عمري 32سنة،ابحت عن زوج محترم يقدر الحياة الزوجية،له فكر معتدل مسالم متسامح،منفتح على جميع الجنسيات والديانات،يحترم عادات وتقاليد المجتمعات،واثق من نفسه واختياره،لا يبني مواقفه على آراء الآخرين،له نظرة واقعية للحياة،والاهم من هذا ان لا تكون اراء الاخرين تأثر على قراراته وقناعاته.-مرمر عمري 32سنة،ابحت عن زوج محترم يقدر الحياة الزوجية،له فكر معتدل مسالم متسامح،منفتح على جميع الجنسيات والديانات،يحترم عادات وتقاليد المجتمعات،واثق من نفسه واختياره،لا يبني مواقفه على آراء الآخرين،له نظرة واقعية للحياة،والاهم من هذا ان لا تكون اراء الاخرين تأثر على قراراته وقناعاته.





تزداد المرأة تعاسة حينما ترى في الدراما العربية حياة زوجية وردية اللون حالمة، يذوب فيها كل من الزوجين رقة وعذوبة، استيقظي.. فأنت في حلم ..


الزواج نماء للمجتمع، وبه تنظم الحياة، وعلى ضفافه ينشر الطهر ضياءه ويسدل العفاف رداءه ويحصل الإحصان لمن استطاع الباءة، وفي حماه ينشأ الجيل الصالح، وتنحسر الشرور وتظهر الخيرات والبركات وتُشبع الحاجات


أنهى صلاته فجلس بجانبها وأمسك يدها وبدء بتفرقة أصابعها وهو يتمتم فسألته زوجته:ماذا تقول حبيبي؟ أجابها:أردت أن أسبح على يديك لتشاركيني الأجر.

وسوم الصفحة

زواج مسيار نساء

نساء أغادير

نساء من أغادير

بنات أغادير
بنات من أغادير
السكن متوفر
لا اريد إنجاب
زواج سري
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar