flag
غير ذلك

مسيار في تركيا

السكن متوفر
لا اريد إنجاب
مسيار سري

اسمي مسيار في تركيا

اسمي مسيار في تركيا ذكر متزوج، عمري 48 سنة جنسيتي مصر وأعيش في غير ذلك في مدينة جميلة اسمها غير ذلك، بشرتي لونها أبيض وطولي 170 سم ووزني 70 كجم العمل عمل خاص، لدي رغبة جادة في زواج مسيار مسيار سري و لا اريد إنجاب أما السكن السكن متوفر.

جاد جدا في طلب الزواج ولا مجال لتضييع الوقت ابحث عن امرأة ترغب وتستمتع بالعلاقة الزوجية لنعيش اوقات جميلة وسعيدة وممتعة مع بعض عمرها فوق 30 لا يهم الشكل يفضل ارملة او مطلقة. لا مانع اذا كان لديها اطفال ولا ارغب في انجاب اطفال أن تقبل بزواج المسيار كي تعف نفسها ودينها، لا يهم الشكل المهم هو التوافق والرغبة المشتركة. أنا جاد ومستعد للزواج فورا، من فضلك راسليني للتفاهم والتقدم . شكرا أعيش بمفردي في تركيا، زوجتي خارج البلاد، اسافر شهر او اثنين كل سنة بسبب ظروف عملي، عن شخصيتي فأنا جامعي مثقف ناجح في عملي حنون رومانسي جذاب وسيم وأنيق مفعم بالشباب والحيوية اتمتع بالقوة والاستمرارية بحمدالله. اعرف كيف احترم المرأة وألبي طلباتها ورغباتها احب السفر والخروج وتمضية الأوقات الجميلة واكتشاف كل ما هو جديد اعجبك بياناتي من فضلك راسليني، شكرا-جاد جدا في طلب الزواج ولا مجال لتضييع الوقت ابحث عن امرأة ترغب وتستمتع بالعلاقة الزوجية لنعيش اوقات جميلة وسعيدة وممتعة مع بعض عمرها فوق 30 لا يهم الشكل يفضل ارملة او مطلقة. لا مانع اذا كان لديها اطفال ولا ارغب في انجاب اطفال أن تقبل بزواج المسيار كي تعف نفسها ودينها، لا يهم الشكل المهم هو التوافق والرغبة المشتركة. أنا جاد ومستعد للزواج فورا، من فضلك راسليني للتفاهم والتقدم . شكرا أعيش بمفردي في تركيا، زوجتي خارج البلاد، اسافر شهر او اثنين كل سنة بسبب ظروف عملي، عن شخصيتي فأنا جامعي مثقف ناجح في عملي حنون رومانسي جذاب وسيم وأنيق مفعم بالشباب والحيوية اتمتع بالقوة والاستمرارية بحمدالله. اعرف كيف احترم المرأة وألبي طلباتها ورغباتها احب السفر والخروج وتمضية الأوقات الجميلة واكتشاف كل ما هو جديد اعجبك بياناتي من فضلك راسليني، شكرا





اليد الواحدة لا تصفق : فالرجل والمرأة لا يمكن لأحدهما العيش بأمان بعيداً بمفردة عن الآخر،فلا غنى للمرأة عن الرجل ، كما لا غنى للرجل عن المرأة ، فكل واحد منهما يكمل الآخر .


احسني معاملة أم الزوج فهي في مقام أمك (الثانية)، فهي قدمت لكِ ثمرة فؤادها ونتاج تربيتها. فهل جزاء الإحسان إلا الأحسان


الأمان الزوجي بوابة الأمان الأسري ، فعندما يتمتع الإنسان بالأمن يصبح مؤهلا لتكوين أسرة آمنة نفسيا واجتماعيا وصحيا تسود بينهم المودة والرحمة .

مسيار

زواج مسيار رجال

رجال غير ذلك

رجال من غير ذلك

اولاد غير ذلك
اولاد من غير ذلك
السكن متوفر
لا اريد إنجاب
مسيار سري
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar