flag
الرياض

الفقير إلى الله

احتاج السكن
أرغب بالإنجاب
مسيار سري

اسمي الفقير إلى الله

اسمي الفقير إلى الله ذكر متزوج، عمري 42 سنة جنسيتي السعودية وأعيش في السعودية في مدينة جميلة اسمها الرياض، بشرتي لونها أبيض وطولي 160 سم ووزني 62 كجم العمل في القطاع الحكومي، لدي رغبة جادة في زواج مسيار مسيار سري و أرغب بالإنجاب أما السكن احتاج السكن.

قد لا يرى الواحد منا وجه الاخر وقد لا يعرف بعضنا البعض معرفة شخصية .. و الجميع هنا ليس سوى علامه استفهام (( ؟ )).. لا نرى سوى اسماء ورموز مستعارة ولكن يبقى القلم هو البطاقة الشخصية .. التي لا ينكرها الجميع بطاقة لامعة تصرح له دخول العقول قبل القلوب قد يتمكن وقد يفشل من الوصول .. اذاً.. القلم هو الاسلوب الوسيط الروحاني بينـنا ....!!قد لا يرى الواحد منا وجه الاخر وقد لا يعرف بعضنا البعض معرفة شخصية .. و الجميع هنا ليس سوى علامه استفهام (( ؟ )).. لا نرى سوى اسماء ورموز مستعارة ولكن يبقى القلم هو البطاقة الشخصية .. التي لا ينكرها الجميع بطاقة لامعة تصرح له دخول العقول قبل القلوب قد يتمكن وقد يفشل من الوصول .. اذاً.. القلم هو الاسلوب الوسيط الروحاني بينـنا ....!!





تزداد المرأة تعاسة حينما ترى في الدراما العربية حياة زوجية وردية اللون حالمة، يذوب فيها كل من الزوجين رقة وعذوبة، استيقظي.. فأنت في حلم ..


الأمان الزوجي بوابة الأمان الأسري ، فعندما يتمتع الإنسان بالأمن يصبح مؤهلا لتكوين أسرة آمنة نفسيا واجتماعيا وصحيا تسود بينهم المودة والرحمة .


احسني معاملة أم الزوج فهي في مقام أمك (الثانية)، فهي قدمت لكِ ثمرة فؤادها ونتاج تربيتها. فهل جزاء الإحسان إلا الأحسان

مسيار أون لاين

زواج مسيار رجال

رجال الرياض

رجال من الرياض

اولاد الرياض
اولاد من الرياض
احتاج السكن
أرغب بالإنجاب
مسيار سري
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar