صورة Eng-isometric flag
الدمام

Eng-isometric

السكن متوفر
لا اريد إنجاب
زواج مسيار معلن

اسمي Eng-isometric

اسمي Eng-isometric ذكر متزوج، عمري 44 سنة جنسيتي مصر وأعيش في السعودية في مدينة جميلة اسمها الدمام، بشرتي لونها أبيض وطولي 177 سم ووزني 83 كجم العمل عمل خاص، لدي رغبة جادة في زواج مسيار زواج مسيار معلن و لا اريد إنجاب أما السكن السكن متوفر.

رجل هادئ طموح حنون ورياضي احب البيت متزوج وغير سعيد في زواجي لاختلاف وجهات النظر.. بحاول اكون في طريق الله والان الحمد لله رب العالمين بحفظ قرآن مع شيخ وهدفي إتمام الحفظ كاملا نسأل الله الثبات على ذلك ومنتظم في الصلاه وبحاول اجتهد في العباده من نوافل وصيام وغيره هذا طريقي الان واسأل الله الثبات على ذلك واتمنى ان اجد من يعينني على ذلك وتكون ملتزمه دينيا تصلي بانتظام.... رضا الله سبحانه وتعالى هو هدفها الأهم أريدها زوجه لي على سنه الله ورسوله ونسعي مع بعض لإرضاء الله ودخول الجنه مع استمتاعنا بالحياه من سفر وخروج وعمل وترفيه لا أسعى للصداقه وهدفي هو الزواج فقط حتى لو مسيار لظروفي الخاصه ولكن اريده زواجا معلنا ونكون عون لبعض على طاعه الله مع العفه لكل منا.. بحيث يكون الفرق الوحيد بين زواجنا هذا والزواج التقليدي هو فقط حق المبيت لكن غير ذلك نفس الزواج حتى لا يكون فيه شبهه حرام وربنا يرزقنا الحلال جميعا. انا احافظ على بيتي الأول لحرصي على الإشراف على تربيه أولادي تربيه دينيه سليمه لتخوفي من عدم حدوث ذلك لو انفصلت عن زوجتي وهذا هو السبب الوحيد لاستمرار زواجي الأول حتى الآنرجل هادئ طموح حنون ورياضي احب البيت متزوج وغير سعيد في زواجي لاختلاف وجهات النظر.. بحاول اكون في طريق الله والان الحمد لله رب العالمين بحفظ قرآن مع شيخ وهدفي إتمام الحفظ كاملا نسأل الله الثبات على ذلك ومنتظم في الصلاه وبحاول اجتهد في العباده من نوافل وصيام وغيره هذا طريقي الان واسأل الله الثبات على ذلك واتمنى ان اجد من يعينني على ذلك وتكون ملتزمه دينيا تصلي بانتظام.... رضا الله سبحانه وتعالى هو هدفها الأهم أريدها زوجه لي على سنه الله ورسوله ونسعي مع بعض لإرضاء الله ودخول الجنه مع استمتاعنا بالحياه من سفر وخروج وعمل وترفيه لا أسعى للصداقه وهدفي هو الزواج فقط حتى لو مسيار لظروفي الخاصه ولكن اريده زواجا معلنا ونكون عون لبعض على طاعه الله مع العفه لكل منا.. بحيث يكون الفرق الوحيد بين زواجنا هذا والزواج التقليدي هو فقط حق المبيت لكن غير ذلك نفس الزواج حتى لا يكون فيه شبهه حرام وربنا يرزقنا الحلال جميعا. انا احافظ على بيتي الأول لحرصي على الإشراف على تربيه أولادي تربيه دينيه سليمه لتخوفي من عدم حدوث ذلك لو انفصلت عن زوجتي وهذا هو السبب الوحيد لاستمرار زواجي الأول حتى الآن





الزواج سببل نيل الأجر إذا قصد به وجه الله(وفى بضعِ أحدكم صدقة،قالوا: يا رسول الله أيأتي أحدنا شهوته ويكون له فيها أجر؟قال:أرأيتم لو وضعها في الحرامِ أكان عليه فيها وزر،قالوا: بلى،قال:كذلك إذا هو وضعها في الحلال كان له أجر)


أنهى صلاته فجلس بجانبها وأمسك يدها وبدء بتفرقة أصابعها وهو يتمتم فسألته زوجته:ماذا تقول حبيبي؟ أجابها:أردت أن أسبح على يديك لتشاركيني الأجر.


الزواج نماء للمجتمع، وبه تنظم الحياة، وعلى ضفافه ينشر الطهر ضياءه ويسدل العفاف رداءه ويحصل الإحصان لمن استطاع الباءة، وفي حماه ينشأ الجيل الصالح، وتنحسر الشرور وتظهر الخيرات والبركات وتُشبع الحاجات

مسيار أون لاين

زواج مسيار رجال

رجال الدمام

رجال من الدمام

اولاد الدمام
اولاد من الدمام
السكن متوفر
لا اريد إنجاب
زواج مسيار معلن
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar