صورة رماد flag
تبوك

رماد

السكن متوفر
لا اريد إنجاب
مسيار سري

اسمي رماد

اسمي رماد ذكر مطلق، عمري 32 سنة جنسيتي السعودية وأعيش في السعودية في مدينة جميلة اسمها تبوك، بشرتي لونها قمحي وطولي 171 سم ووزني 80 كجم العمل في القطاع الحكومي، لدي رغبة جادة في زواج مسيار مسيار سري و لا اريد إنجاب أما السكن السكن متوفر.

رجل هادئ .. طيب القلب قوي الشخصيه ومسؤول، واثق بنفسي, ابدو اصغر من عمري،مثقف ومتعلم صادق وجاد وغير انفعالي او عصبي محافظ وملتزم نسبياً في حدود الدين والشرع، آحترم شريكة حياتي واستمع إليها، احب معاملة الأخرين كما احب لنفسي, قيادي قادر على الأحتواء وحل المشاكل متواضع ومتسامح, محبوب اجتماعياً وضحوك لآ احب المجامله في بعض الأحيان لا احب الفوضى وكثرة الكلام ، انسان هادئ بيسط ، استمع ثم اقرر واحكم وليس العكس، اخشى الله في كل اعمالي والحمدلله الكثير من النساء تطلب رجل وليس ذكر ، والحوار هو الحكم بيننا والأعمار ليست بإيدينا وليست هي المقياس لشخصية الرجل .-رجل هادئ .. طيب القلب قوي الشخصيه ومسؤول، واثق بنفسي, ابدو اصغر من عمري،مثقف ومتعلم صادق وجاد وغير انفعالي او عصبي محافظ وملتزم نسبياً في حدود الدين والشرع، آحترم شريكة حياتي واستمع إليها، احب معاملة الأخرين كما احب لنفسي, قيادي قادر على الأحتواء وحل المشاكل متواضع ومتسامح, محبوب اجتماعياً وضحوك لآ احب المجامله في بعض الأحيان لا احب الفوضى وكثرة الكلام ، انسان هادئ بيسط ، استمع ثم اقرر واحكم وليس العكس، اخشى الله في كل اعمالي والحمدلله الكثير من النساء تطلب رجل وليس ذكر ، والحوار هو الحكم بيننا والأعمار ليست بإيدينا وليست هي المقياس لشخصية الرجل .





احسني معاملة أم الزوج فهي في مقام أمك (الثانية)، فهي قدمت لكِ ثمرة فؤادها ونتاج تربيتها. فهل جزاء الإحسان إلا الأحسان


البيت السعيد هو موطن السكينة والمودة والرحمة وهو محل لقاء الزوجين فيه ينمو الأولاد وفيه حافظة الذكريات الجميلة للحياة .


حاجة الإنسان إلى الأمن ملازمة لكيانه وحياته، لا تنفكّ عنه، كما لا ينفكّ عنه وجوده، والزواج هو نبع السكينة والأمان،والمودة والاطمئنان .

مسيار أون لاين

زواج مسيار رجال

رجال تبوك

رجال من تبوك

اولاد تبوك
اولاد من تبوك
السكن متوفر
لا اريد إنجاب
مسيار سري
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar