flag
الشرقية

أبو محمد المصري

احتاج السكن
أرغب بالإنجاب
مسيار سري

اسمي أبو محمد المصري

اسمي أبو محمد المصري ذكر متزوج، عمري 37 سنة جنسيتي مصر وأعيش في مصر في مدينة جميلة اسمها الشرقية، بشرتي لونها قمحي وطولي 173 سم ووزني 66 كجم العمل عمل خاص، لدي رغبة جادة في زواج مسيار مسيار سري و أرغب بالإنجاب أما السكن احتاج السكن.

— أريد أخت ملتزمة باللباس الشرعي وتقدر الحياة الزوجية وتتقي الله في زوجها حبذا لو كانت تحفظ القرآن أو داعية أو ترجو أن تسير في طريق الجنة طريق الدعوة إلى الله وحبذا لو كانت قرشية لحديث النبي صلى الله عليه وسلم. —بفضل الله أعلم القرآن الكريم والقراءات العشر وأخطب الجمع وأصلي إماما ولا أزال أتعلم ابتغاء نجاتي ثم تعليم غيري أسأل الله الصدق والإخلاص.— أريد أخت ملتزمة باللباس الشرعي وتقدر الحياة الزوجية وتتقي الله في زوجها حبذا لو كانت تحفظ القرآن أو داعية أو ترجو أن تسير في طريق الجنة طريق الدعوة إلى الله وحبذا لو كانت قرشية لحديث النبي صلى الله عليه وسلم. —بفضل الله أعلم القرآن الكريم والقراءات العشر وأخطب الجمع وأصلي إماما ولا أزال أتعلم ابتغاء نجاتي ثم تعليم غيري أسأل الله الصدق والإخلاص.





الزواج يحقق للفرد والمجتمع الأمان الديني والاجتماعي والنفسي والاقتصادي والتربوي، وتكامل عناصر الأمن في مجتمع معين، هو البداية الحقيقية لمستقبل مشرق.


حاجة الإنسان إلى الأمن ملازمة لكيانه وحياته، لا تنفكّ عنه، كما لا ينفكّ عنه وجوده، والزواج هو نبع السكينة والأمان،والمودة والاطمئنان .


الزواج سبب في ترويح النفس وإيناسها،ففي المجالسة والنظرة والملاعبة بين الزوجين إراحة للقلب وتقوية له على العبـادة، وينبغي أن يكون لنفوس المتقين استراحات بالمباحات، قال صلى الله عليه وسلم(ولكن يا حنظلة ساعة وساعة)

مسيار

زواج مسيار رجال

رجال الشرقية

رجال من الشرقية

اولاد الشرقية
اولاد من الشرقية
احتاج السكن
أرغب بالإنجاب
مسيار سري
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar