flag
كازا بلانكا

أميرة الضلام

احتاج السكن
لا اريد إنجاب
مسيار سري

اسمي أميرة الضلام

اسمي أميرة الضلام انثى غير متزوجة، عمري 24 سنة جنسيتي المغرب وأعيش في المغرب في مدينة جميلة اسمها كازا بلانكا، بشرتي لونها أبيض وطولي 167 سم ووزني 72 كجم العمل لا أعمل حالياً، لدي رغبة جادة في زواج مسيار مسيار سري و لا اريد إنجاب أما السكن احتاج السكن.

مرحبا انا عمري 24سنة مغربية الأصل بحب الحياة و السفر بحب التغير و التجديد بعشق ركوب الخيل و في نفس الوقت بحب الهدوء بيتوتية بعض الوقت و بعض الوقت بحب الخروج كوميدية و رومانسية مش عصبية بنوب لاني ما بدي موت ب شي جلطة ههه راه تشوف اني بحكي شاني و راح تستغرب كيف هاي مغربية و بتكتب بالشامي . بكتب بالشامي بس لاني مدمنة مسلسلات تركيا مدبلجة كتبت كثير و حسيت انو ما كتبت شي مهم لاني ما بعرف احكي عن حالي ادا بدك تعرف عني أكثر خلينا نتواصل بس ادا كنت صادق على فكرة انا مش محجبة و بتمنى انك تكون صادق مثل ما انا راح كون صادقة معك ..-مرحبا انا عمري 24سنة مغربية الأصل بحب الحياة و السفر بحب التغير و التجديد بعشق ركوب الخيل و في نفس الوقت بحب الهدوء بيتوتية بعض الوقت و بعض الوقت بحب الخروج كوميدية و رومانسية مش عصبية بنوب لاني ما بدي موت ب شي جلطة ههه راه تشوف اني بحكي شاني و راح تستغرب كيف هاي مغربية و بتكتب بالشامي . بكتب بالشامي بس لاني مدمنة مسلسلات تركيا مدبلجة كتبت كثير و حسيت انو ما كتبت شي مهم لاني ما بعرف احكي عن حالي ادا بدك تعرف عني أكثر خلينا نتواصل بس ادا كنت صادق على فكرة انا مش محجبة و بتمنى انك تكون صادق مثل ما انا راح كون صادقة معك ..





اليد الواحدة لا تصفق : فالرجل والمرأة لا يمكن لأحدهما العيش بأمان بعيداً بمفردة عن الآخر،فلا غنى للمرأة عن الرجل ، كما لا غنى للرجل عن المرأة ، فكل واحد منهما يكمل الآخر .


لا بد أن تدرك بأن زوجتك ليست واحد من الشباب .. فهي أنثى لها مشاعر واحاسيس مرهفه .. بحاجه لهمس دافئ وكلمة صادقة ..


أنهى صلاته فجلس بجانبها وأمسك يدها وبدء بتفرقة أصابعها وهو يتمتم فسألته زوجته:ماذا تقول حبيبي؟ أجابها:أردت أن أسبح على يديك لتشاركيني الأجر.

مسيار أون لاين

زواج مسيار نساء

نساء كازا بلانكا

نساء من كازا بلانكا

بنات كازا بلانكا
بنات من كازا بلانكا
احتاج السكن
لا اريد إنجاب
مسيار سري
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar