flag
تونس

بلقاسم

احتاج السكن
أرغب بالإنجاب
مسيار سري

اسمي بلقاسم

اسمي بلقاسم ذكر متزوج، عمري 68 سنة جنسيتي تونس وأعيش في تونس في مدينة جميلة اسمها تونس، بشرتي لونها قمحي وطولي 170 سم ووزني 64 كجم العمل متقاعد حالياً، لدي رغبة جادة في زواج مسيار مسيار سري و أرغب بالإنجاب أما السكن احتاج السكن.

انا رجل تونسي موظف متقاعد . عمري 68 متزوج بتونس ابنائي بالغين و مثقفون .. أرغب الزواج مسيار معلن او سري من امرأة سعودية لها سكن و لا اشترط العمر و لا اللون و الإنجاب كما تشاء الزوجة .. أنا رجل هادي الطبع صادق و وفي و أكره الكذب و التبرج و الكبرياء .. والله الموفق-انا رجل تونسي موظف متقاعد . عمري 68 متزوج بتونس ابنائي بالغين و مثقفون .. أرغب الزواج مسيار معلن او سري من امرأة سعودية لها سكن و لا اشترط العمر و لا اللون و الإنجاب كما تشاء الزوجة .. أنا رجل هادي الطبع صادق و وفي و أكره الكذب و التبرج و الكبرياء .. والله الموفق





تموج في أعماق الشباب والفتيات أحاسيس الوحدة والاغتراب والقلق ، ولا تستقر نفسه ولا يهدأ روعها إلا بالزواج، ولا تطمئن إلا بتحقيقه، لأن في الزواج إيناس للنفس وشعور بالمشاركة


الزواج سببل نيل الأجر إذا قصد به وجه الله(وفى بضعِ أحدكم صدقة،قالوا: يا رسول الله أيأتي أحدنا شهوته ويكون له فيها أجر؟قال:أرأيتم لو وضعها في الحرامِ أكان عليه فيها وزر،قالوا: بلى،قال:كذلك إذا هو وضعها في الحلال كان له أجر)


تزداد المرأة تعاسة حينما ترى في الدراما العربية حياة زوجية وردية اللون حالمة، يذوب فيها كل من الزوجين رقة وعذوبة، استيقظي.. فأنت في حلم ..

مسيار أون لاين

زواج مسيار رجال

رجال تونس

رجال من تونس

اولاد تونس
اولاد من تونس
احتاج السكن
أرغب بالإنجاب
مسيار سري
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar