flag
القاهرة

باحث عن الحلال مصر

السكن متوفر
لا اريد إنجاب
مسيار معلن

اسمي باحث عن الحلال مصر

اسمي باحث عن الحلال مصر ذكر متزوج، عمري 36 سنة جنسيتي مصر وأعيش في مصر في مدينة جميلة اسمها القاهرة، بشرتي لونها أبيض وطولي 168 سم ووزني 65 كجم العمل عمل خاص، لدي رغبة جادة في زواج مسيار مسيار معلن و لا اريد إنجاب أما السكن السكن متوفر.

أعمل مهندس برمجيات فى شركة أجنبية و شغل حر فى مجال البرمجة. تعليم مدرسة لغات خاصة و بكالوريوس حاسبات جامعة عين شمس. مستوى الدخل مرتفع و الحالة المادية ميسور. من مستوى إجتماعى راقى. الطباع هادئ و لين. أحب ممارسة الرياضة، القراءة و تطوير نفسى فى مجال عملى. مستعد لتحمل تكاليف الزواج بالكامل(مهر، شبكة، عفش، إلخ). أبحث عن زوجة محجبة، ملتزمة، ذات دين و خلق. تراعى الله فى كل أمورها. هادئة، طيبة، ودودة و مطيعة لزوجها. بيضاء و جميلة، تمارس الرياضة و تهتم بنفسها. لا مانع من أن تكون مطلقة أو أرملة و معها أطفال. مستعدة للسفر و الإقامة معى فى مصر.أعمل مهندس برمجيات فى شركة أجنبية و شغل حر فى مجال البرمجة. تعليم مدرسة لغات خاصة و بكالوريوس حاسبات جامعة عين شمس. مستوى الدخل مرتفع و الحالة المادية ميسور. من مستوى إجتماعى راقى. الطباع هادئ و لين. أحب ممارسة الرياضة، القراءة و تطوير نفسى فى مجال عملى. مستعد لتحمل تكاليف الزواج بالكامل(مهر، شبكة، عفش، إلخ). أبحث عن زوجة محجبة، ملتزمة، ذات دين و خلق. تراعى الله فى كل أمورها. هادئة، طيبة، ودودة و مطيعة لزوجها. بيضاء و جميلة، تمارس الرياضة و تهتم بنفسها. لا مانع من أن تكون مطلقة أو أرملة و معها أطفال. مستعدة للسفر و الإقامة معى فى مصر.





الدعاء سلاح المؤمن، أرفع يديك إلى الله تعالى بالدعاء واصدق في نيتك، وما لا ترضاه لأهلك فالناس لاترضاه..!


الزواج يحقق للفرد والمجتمع الأمان الديني والاجتماعي والنفسي والاقتصادي والتربوي، وتكامل عناصر الأمن في مجتمع معين، هو البداية الحقيقية لمستقبل مشرق.


الزواج سبب في ترويح النفس وإيناسها،ففي المجالسة والنظرة والملاعبة بين الزوجين إراحة للقلب وتقوية له على العبـادة، وينبغي أن يكون لنفوس المتقين استراحات بالمباحات، قال صلى الله عليه وسلم(ولكن يا حنظلة ساعة وساعة)

مسيار

زواج مسيار رجال

رجال القاهرة

رجال من القاهرة

اولاد القاهرة
اولاد من القاهرة
السكن متوفر
لا اريد إنجاب
مسيار معلن
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar