flag
القاهرة

باحث عن الحلال مصر

السكن متوفر
لا اريد إنجاب
زواج مسيار معلن

اسمي باحث عن الحلال مصر

اسمي باحث عن الحلال مصر ذكر متزوج، عمري 36 سنة جنسيتي مصر وأعيش في مصر في مدينة جميلة اسمها القاهرة، بشرتي لونها أبيض وطولي 168 سم ووزني 65 كجم العمل عمل خاص، لدي رغبة جادة في زواج مسيار زواج مسيار معلن و لا اريد إنجاب أما السكن السكن متوفر.

أعمل مهندس برمجيات فى شركة أجنبية و شغل حر فى مجال البرمجة. تعليم مدرسة لغات خاصة و بكالوريوس حاسبات جامعة عين شمس. مستوى الدخل مرتفع و الحالة المادية ميسور. من مستوى إجتماعى راقى. الطباع هادئ و لين. أحب ممارسة الرياضة، القراءة و تطوير نفسى فى مجال عملى. مستعد لتحمل تكاليف الزواج بالكامل(مهر، شبكة، عفش، إلخ). أبحث عن زوجة محجبة، ملتزمة، ذات دين و خلق. تراعى الله فى كل أمورها. هادئة، طيبة، ودودة و مطيعة لزوجها. بيضاء و جميلة، تمارس الرياضة و تهتم بنفسها. لا مانع من أن تكون مطلقة أو أرملة و معها أطفال. مستعدة للسفر و الإقامة معى فى مصر.أعمل مهندس برمجيات فى شركة أجنبية و شغل حر فى مجال البرمجة. تعليم مدرسة لغات خاصة و بكالوريوس حاسبات جامعة عين شمس. مستوى الدخل مرتفع و الحالة المادية ميسور. من مستوى إجتماعى راقى. الطباع هادئ و لين. أحب ممارسة الرياضة، القراءة و تطوير نفسى فى مجال عملى. مستعد لتحمل تكاليف الزواج بالكامل(مهر، شبكة، عفش، إلخ). أبحث عن زوجة محجبة، ملتزمة، ذات دين و خلق. تراعى الله فى كل أمورها. هادئة، طيبة، ودودة و مطيعة لزوجها. بيضاء و جميلة، تمارس الرياضة و تهتم بنفسها. لا مانع من أن تكون مطلقة أو أرملة و معها أطفال. مستعدة للسفر و الإقامة معى فى مصر.





قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إنك لن تنفق نفقة الا أجرت عليها حتى اللقمة ترفعها الى فيّ امرأتك رواه البخارى


اليد الواحدة لا تصفق : فالرجل والمرأة لا يمكن لأحدهما العيش بأمان بعيداً بمفردة عن الآخر،فلا غنى للمرأة عن الرجل ، كما لا غنى للرجل عن المرأة ، فكل واحد منهما يكمل الآخر .


الأمان الزوجي بوابة الأمان الأسري ، فعندما يتمتع الإنسان بالأمن يصبح مؤهلا لتكوين أسرة آمنة نفسيا واجتماعيا وصحيا تسود بينهم المودة والرحمة .

مسيار أون لاين

زواج مسيار رجال

رجال القاهرة

رجال من القاهرة

اولاد القاهرة
اولاد من القاهرة
السكن متوفر
لا اريد إنجاب
زواج مسيار معلن
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar