flag
القدس

احمد يوسف حسن

احتاج السكن
أرغب بالإنجاب
مسيار سري

اسمي احمد يوسف حسن

اسمي احمد يوسف حسن ذكر متزوج، عمري 41 سنة جنسيتي فلسطين وأعيش في فلسطين في مدينة جميلة اسمها القدس، بشرتي لونها قمحي وطولي 178 سم ووزني 100 كجم العمل عمل خاص، لدي رغبة جادة في زواج مسيار مسيار سري و أرغب بالإنجاب أما السكن احتاج السكن.

الحمد لله أن الله أنعم علي بالهدايا وحب الخير لجميع الناس . وأنا رجل ميسور على قدر الحال مستور بستر الله . حياتي على البساطة ولا اتعلق بالدنيا كثيرا . ودخلي بسيط جدآ على قوت ابنائي. وأحب أن يكون لي أبناء وزوجه صالحه وهذا غريزة في الإنسان . واتمنى أن اراكي على خيرالحمد لله أن الله أنعم علي بالهدايا وحب الخير لجميع الناس . وأنا رجل ميسور على قدر الحال مستور بستر الله . حياتي على البساطة ولا اتعلق بالدنيا كثيرا . ودخلي بسيط جدآ على قوت ابنائي. وأحب أن يكون لي أبناء وزوجه صالحه وهذا غريزة في الإنسان . واتمنى أن اراكي على خير





أنهى صلاته فجلس بجانبها وأمسك يدها وبدء بتفرقة أصابعها وهو يتمتم فسألته زوجته:ماذا تقول حبيبي؟ أجابها:أردت أن أسبح على يديك لتشاركيني الأجر.


البيت السعيد هو موطن السكينة والمودة والرحمة وهو محل لقاء الزوجين فيه ينمو الأولاد وفيه حافظة الذكريات الجميلة للحياة .


الأمان الزوجي بوابة الأمان الأسري ، فعندما يتمتع الإنسان بالأمن يصبح مؤهلا لتكوين أسرة آمنة نفسيا واجتماعيا وصحيا تسود بينهم المودة والرحمة .

مسيار

زواج مسيار رجال

رجال القدس

رجال من القدس

اولاد القدس
اولاد من القدس
احتاج السكن
أرغب بالإنجاب
مسيار سري
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar