flag
القاهرة

Mahm0ud ragab

احتاج السكن
أرغب بالإنجاب
مسيار معلن

اسمي Mahm0ud ragab

اسمي Mahm0ud ragab ذكر أعزب، عمري 31 سنة جنسيتي مصر وأعيش في مصر في مدينة جميلة اسمها القاهرة، بشرتي لونها قمحي وطولي 170 سم ووزني 60 كجم العمل عمل خاص، لدي رغبة جادة في زواج مسيار مسيار معلن و أرغب بالإنجاب أما السكن احتاج السكن.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيف حالك أن شاء الله تكوني بخير ??? هل تبحثين عن علاقه جاده محترمه مستمرة تؤدي إلى الزواج أن شاء الله ? أبحث عن امرأة دينية ملتزمة بالاعتدال مثلي أو من يريد الالتزام والاستقرار. إنها تعرف دينها جيدًا الاتزام هو البعد عن الحرام وليس البعد عن الحياة ، وتفهم ظروف الحياة ، وهي بجانبي في البرية قبل الأوقات الجيدة. ?‍❤️‍? والتفاهم والمشاركة بيننا ليس أن تبحث عن المادة لأن الحب هو عمره ، ما كان سلعته ، ويستحيل أن أتزوج بدون حب بل يجب أن يكون عن الحب وأعطاه ربنا لنا رخصة وهي خطوبة لكي نفهم كل شيء عن بعضنا ونتأكد حقًا أننا نريد البعض حتى لا يحدث الطلاق لا قدر الله. أرجو من الله أن يرزقني بإخلاص ، وأن تعرفه ربنا وترع ربنا في. ذو ملامح طيبه وبشرة بيضاء أو برونزية ?? جميله الروح وملامح طيبه? قبل هذا ?اتمنى الرد على هذا فى نفسك اولا? هل يمكنك الزواج من شاب روحاني يأمل أن يعيش حياته الدينية مثل حياة رسول الله والصحابة والتابعين ..؟ ?ملاحظه الالتزام هو البعد عن الحرام وليس البعد عن الحياة??❤️السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيف حالك أن شاء الله تكوني بخير ??? هل تبحثين عن علاقه جاده محترمه مستمرة تؤدي إلى الزواج أن شاء الله ? أبحث عن امرأة دينية ملتزمة بالاعتدال مثلي أو من يريد الالتزام والاستقرار. إنها تعرف دينها جيدًا الاتزام هو البعد عن الحرام وليس البعد عن الحياة ، وتفهم ظروف الحياة ، وهي بجانبي في البرية قبل الأوقات الجيدة. ?‍❤️‍? والتفاهم والمشاركة بيننا ليس أن تبحث عن المادة لأن الحب هو عمره ، ما كان سلعته ، ويستحيل أن أتزوج بدون حب بل يجب أن يكون عن الحب وأعطاه ربنا لنا رخصة وهي خطوبة لكي نفهم كل شيء عن بعضنا ونتأكد حقًا أننا نريد البعض حتى لا يحدث الطلاق لا قدر الله. أرجو من الله أن يرزقني بإخلاص ، وأن تعرفه ربنا وترع ربنا في. ذو ملامح طيبه وبشرة بيضاء أو برونزية ?? جميله الروح وملامح طيبه? قبل هذا ?اتمنى الرد على هذا فى نفسك اولا? هل يمكنك الزواج من شاب روحاني يأمل أن يعيش حياته الدينية مثل حياة رسول الله والصحابة والتابعين ..؟ ?ملاحظه الالتزام هو البعد عن الحرام وليس البعد عن الحياة??❤️





تموج في أعماق الشباب والفتيات أحاسيس الوحدة والاغتراب والقلق ، ولا تستقر نفسه ولا يهدأ روعها إلا بالزواج، ولا تطمئن إلا بتحقيقه، لأن في الزواج إيناس للنفس وشعور بالمشاركة


تزداد المرأة تعاسة حينما ترى في الدراما العربية حياة زوجية وردية اللون حالمة، يذوب فيها كل من الزوجين رقة وعذوبة، استيقظي.. فأنت في حلم ..


الزواج يحقق للفرد والمجتمع الأمان الديني والاجتماعي والنفسي والاقتصادي والتربوي، وتكامل عناصر الأمن في مجتمع معين، هو البداية الحقيقية لمستقبل مشرق.

مسيار

زواج مسيار رجال

رجال القاهرة

رجال من القاهرة

اولاد القاهرة
اولاد من القاهرة
احتاج السكن
أرغب بالإنجاب
مسيار معلن
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar