flag
بيروت

عمر العاشق

احتاج السكن
لا اريد إنجاب
مسيار سري

اسمي عمر العاشق

اسمي عمر العاشق ذكر أعزب، عمري 44 سنة جنسيتي لبنان وأعيش في لبنان في مدينة جميلة اسمها بيروت، بشرتي لونها أبيض وطولي 178 سم ووزني 82 كجم العمل عمل خاص، لدي رغبة جادة في زواج مسيار مسيار سري و لا اريد إنجاب أما السكن احتاج السكن.

أشقر وسيم حنون مثقف وجريء، الحب احترافي أفجر الأنوثة المكنونة، أبحث عن إمرأة سعودية غنية كريمة تعطي وتأخذ ما تريد بالمقابل وأكثر، لها مني الدلع والغنج والحياة الزوجية السعيدة، تصبح أميرة بكل معنى الكلمة لدي القدرة على إسعادها وجعلها تعيش حياة زوجية مفعمة بالحياة والحركة والوصول إلى قمة النشوة في الحياة الزوجية، أسلوبي صريح وجريء وواضح. زواج معلن أو سري المهم الإتفاق المسبق على كل شيء، مستعد لكل شيء ضمن الإتفاق وأطلب من الله تعالى أن يجمعنا مع من يحب ملقانا.-أشقر وسيم حنون مثقف وجريء، الحب احترافي أفجر الأنوثة المكنونة، أبحث عن إمرأة سعودية غنية كريمة تعطي وتأخذ ما تريد بالمقابل وأكثر، لها مني الدلع والغنج والحياة الزوجية السعيدة، تصبح أميرة بكل معنى الكلمة لدي القدرة على إسعادها وجعلها تعيش حياة زوجية مفعمة بالحياة والحركة والوصول إلى قمة النشوة في الحياة الزوجية، أسلوبي صريح وجريء وواضح. زواج معلن أو سري المهم الإتفاق المسبق على كل شيء، مستعد لكل شيء ضمن الإتفاق وأطلب من الله تعالى أن يجمعنا مع من يحب ملقانا.





الزواج أمان وإحصان : إحصان للعبد من الوقوع الفواحش، وأمان له من الإصابة بالأمراض الخطيرة .


الدعاء سلاح المؤمن، أرفع يديك إلى الله تعالى بالدعاء واصدق في نيتك، وما لا ترضاه لأهلك فالناس لاترضاه..!


جاء في دراسة مسحية شملت أكثر من 12 ألف شخص : أن الرجال المتزوجين ترتفع دخولهم عن دخول العزاب بأكثر من الثُلث، نظراً لأنهم يعملون بجهد ومهنية أكثر.

مسيار أون لاين

زواج مسيار رجال

رجال بيروت

رجال من بيروت

اولاد بيروت
اولاد من بيروت
احتاج السكن
لا اريد إنجاب
مسيار سري
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar