flag
غير ذلك

بسمة امل

السكن متوفر
لا اريد إنجاب
مسيار سري

اسمي بسمة امل

اسمي بسمة امل انثى أرملة، عمري 39 سنة جنسيتي المغرب وأعيش في غير ذلك في مدينة جميلة اسمها غير ذلك، بشرتي لونها أبيض وطولي 166 سم ووزني 70 كجم العمل لا أعمل حالياً، لدي رغبة جادة في زواج مسيار مسيار سري و لا اريد إنجاب أما السكن السكن متوفر.

بيضاء بياض صافي ‏شعر اسود طويل و ناعم مرحه و حنونه وطيبه ولله الحمد محبوبه اعشق السفر والمغامرات أمتـلك قلباً كـ براءة ‏الأطفال يحـزن سريعـاً ويصفو .. ‏أسـرع لا يعـرف حقـداً ولا مـكراً ‏قـلب يـفيـض حُبـاً و خيـراً .. ! ابحث عن رجل صادق وجاد معاي بزواج ويخاف الله فيني لايهم العمر او الشكل ‏للجادين بزواج يسعدني واسعده في السر بيني وبينه مسيار سريه تامه دون انجاببيضاء بياض صافي ‏شعر اسود طويل و ناعم مرحه و حنونه وطيبه ولله الحمد محبوبه اعشق السفر والمغامرات أمتـلك قلباً كـ براءة ‏الأطفال يحـزن سريعـاً ويصفو .. ‏أسـرع لا يعـرف حقـداً ولا مـكراً ‏قـلب يـفيـض حُبـاً و خيـراً .. ! ابحث عن رجل صادق وجاد معاي بزواج ويخاف الله فيني لايهم العمر او الشكل ‏للجادين بزواج يسعدني واسعده في السر بيني وبينه مسيار سريه تامه دون انجاب





من آيات الله أن جعل الزوجات من أنفس الأزواج، وفي هذا إشعار بالتوافق النفسي والروحي، وفي كونها سكنا دلالة على معنى الإيواء والستر والوقاية والأمن والهدوء والطمأنينة؛ مما يمهد للمودة والرحمة اللتين هما روابط الإنسانية جميعاً.


الزواج سبب في ترويح النفس وإيناسها،ففي المجالسة والنظرة والملاعبة بين الزوجين إراحة للقلب وتقوية له على العبـادة، وينبغي أن يكون لنفوس المتقين استراحات بالمباحات، قال صلى الله عليه وسلم(ولكن يا حنظلة ساعة وساعة)


أكدت العديد من الدراسات الحديثة على أن الزواج يمنح الإنسان قدرة على السعادة والتفكير الإيجابي وبالتالي يمنحه مناعة أكبر من المشكلات والأمراض الصحية

مسيار أون لاين

زواج مسيار نساء

نساء غير ذلك

نساء من غير ذلك

بنات غير ذلك
بنات من غير ذلك
السكن متوفر
لا اريد إنجاب
مسيار سري
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar