flag
غير ذلك

بسمة امل

السكن متوفر
لا اريد إنجاب
مسيار سري

اسمي بسمة امل

اسمي بسمة امل انثى أرملة، عمري 39 سنة جنسيتي المغرب وأعيش في غير ذلك في مدينة جميلة اسمها غير ذلك، بشرتي لونها أبيض وطولي 166 سم ووزني 70 كجم العمل لا أعمل حالياً، لدي رغبة جادة في زواج مسيار مسيار سري و لا اريد إنجاب أما السكن السكن متوفر.

بيضاء بياض صافي ‏شعر اسود طويل و ناعم مرحه و حنونه وطيبه ولله الحمد محبوبه اعشق السفر والمغامرات أمتـلك قلباً كـ براءة ‏الأطفال يحـزن سريعـاً ويصفو .. ‏أسـرع لا يعـرف حقـداً ولا مـكراً ‏قـلب يـفيـض حُبـاً و خيـراً .. ! ابحث عن رجل صادق وجاد معاي بزواج ويخاف الله فيني لايهم العمر او الشكل ‏للجادين بزواج يسعدني واسعده في السر بيني وبينه مسيار سريه تامه دون انجاببيضاء بياض صافي ‏شعر اسود طويل و ناعم مرحه و حنونه وطيبه ولله الحمد محبوبه اعشق السفر والمغامرات أمتـلك قلباً كـ براءة ‏الأطفال يحـزن سريعـاً ويصفو .. ‏أسـرع لا يعـرف حقـداً ولا مـكراً ‏قـلب يـفيـض حُبـاً و خيـراً .. ! ابحث عن رجل صادق وجاد معاي بزواج ويخاف الله فيني لايهم العمر او الشكل ‏للجادين بزواج يسعدني واسعده في السر بيني وبينه مسيار سريه تامه دون انجاب





المشاركة الإيمانية بين الزوجين كقراءة القرآن والصوم والوتر يمنح الزوجين تقارباً روحياً واحساس بالرضا والراحة.


الزواج قسمة ونصيب، وهو مما قدره الله وقضاه على الإنسان، ويحتاج منك إلى صبر..!


اليد الواحدة لا تصفق : فالرجل والمرأة لا يمكن لأحدهما العيش بأمان بعيداً بمفردة عن الآخر،فلا غنى للمرأة عن الرجل ، كما لا غنى للرجل عن المرأة ، فكل واحد منهما يكمل الآخر .

مسيار أون لاين

زواج مسيار نساء

نساء غير ذلك

نساء من غير ذلك

بنات غير ذلك
بنات من غير ذلك
السكن متوفر
لا اريد إنجاب
مسيار سري
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar