صورة أبو قتادة flag
الإسكندرية

أبو قتادة

السكن متوفر
لا اريد إنجاب
مسيار سري

اسمي أبو قتادة

اسمي أبو قتادة ذكر متزوج، عمري 33 سنة جنسيتي مصر وأعيش في مصر في مدينة جميلة اسمها الإسكندرية، بشرتي لونها قمحي وطولي 180 سم ووزني 77 كجم العمل في القطاع الخاص، لدي رغبة جادة في زواج مسيار مسيار سري و لا اريد إنجاب أما السكن السكن متوفر.

حياكم الله أنا فرنسي أصلي مصري. جنسيتان. مقيم في الإسكندرية لكن مسافر كل 4 شهور تقربيا إلى السعودية. ابحث على الزواج مسيار سري مبني على التقوى الله و سنة رسول. عيوني بوني /أخضر. احب الهدوء و الضحك والكلم و العب بين زوج و زوجه. خير إن شاء اللهحياكم الله أنا فرنسي أصلي مصري. جنسيتان. مقيم في الإسكندرية لكن مسافر كل 4 شهور تقربيا إلى السعودية. ابحث على الزواج مسيار سري مبني على التقوى الله و سنة رسول. عيوني بوني /أخضر. احب الهدوء و الضحك والكلم و العب بين زوج و زوجه. خير إن شاء الله





اليد الواحدة لا تصفق : فالرجل والمرأة لا يمكن لأحدهما العيش بأمان بعيداً بمفردة عن الآخر،فلا غنى للمرأة عن الرجل ، كما لا غنى للرجل عن المرأة ، فكل واحد منهما يكمل الآخر .


الأمان الزوجي بوابة الأمان الأسري ، فعندما يتمتع الإنسان بالأمن يصبح مؤهلا لتكوين أسرة آمنة نفسيا واجتماعيا وصحيا تسود بينهم المودة والرحمة .


قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إنك لن تنفق نفقة الا أجرت عليها حتى اللقمة ترفعها الى فيّ امرأتك رواه البخارى

مسيار أون لاين

زواج مسيار رجال

رجال الإسكندرية

رجال من الإسكندرية

اولاد الإسكندرية
اولاد من الإسكندرية
السكن متوفر
لا اريد إنجاب
مسيار سري
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar