flag
الرياض

محمد1407

احتاج السكن
لا اريد إنجاب
مسيار سري

اسمي محمد1407

اسمي محمد1407 ذكر متزوج، عمري 37 سنة جنسيتي السعودية وأعيش في السعودية في مدينة جميلة اسمها الرياض، بشرتي لونها قمحي وطولي 168 سم ووزني 77 كجم العمل في القطاع الحكومي، لدي رغبة جادة في زواج مسيار مسيار سري و لا اريد إنجاب أما السكن احتاج السكن.

السلام عليكم أبحث عن مسيار وهذا بعضاً مما لدي. * موظف حكومي أعمل في الوقت الحالي في الرياض وقد أنتقل للقصيم متى ما تيسرت الأمور. * عقيم * العمر / أكملت ال36 * طولي 168 وزني بحدود 75 * ملتزم ومحافظ على صلاة الجماعة بالمسجد، ولله الحمد. * تهمني النظرة الشرعية عملاً بقوله صلى الله عليه وسلم: (( ... انظر إليها فإنه أحرى أن يؤدم بينكما...))..- السلام عليكم أبحث عن مسيار وهذا بعضاً مما لدي. * موظف حكومي أعمل في الوقت الحالي في الرياض وقد أنتقل للقصيم متى ما تيسرت الأمور. * عقيم * العمر / أكملت ال36 * طولي 168 وزني بحدود 75 * ملتزم ومحافظ على صلاة الجماعة بالمسجد، ولله الحمد. * تهمني النظرة الشرعية عملاً بقوله صلى الله عليه وسلم: (( ... انظر إليها فإنه أحرى أن يؤدم بينكما...))..





الأمان الزوجي بوابة الأمان الأسري ، فعندما يتمتع الإنسان بالأمن يصبح مؤهلا لتكوين أسرة آمنة نفسيا واجتماعيا وصحيا تسود بينهم المودة والرحمة .


أنهى صلاته فجلس بجانبها وأمسك يدها وبدء بتفرقة أصابعها وهو يتمتم فسألته زوجته:ماذا تقول حبيبي؟ أجابها:أردت أن أسبح على يديك لتشاركيني الأجر.


أكدت العديد من الدراسات الحديثة على أن الزواج يمنح الإنسان قدرة على السعادة والتفكير الإيجابي وبالتالي يمنحه مناعة أكبر من المشكلات والأمراض الصحية

مسيار أون لاين

زواج مسيار رجال

رجال الرياض

رجال من الرياض

اولاد الرياض
اولاد من الرياض
احتاج السكن
لا اريد إنجاب
مسيار سري
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar