flag
غير ذلك

محمد يوسف Y

احتاج السكن
أرغب بالإنجاب
زواج مسيار معلن

اسمي محمد يوسف Y

اسمي محمد يوسف Y ذكر متزوج، عمري 31 سنة جنسيتي غير ذلك وأعيش في غير ذلك في مدينة جميلة اسمها غير ذلك، بشرتي لونها أسمر وطولي 183 سم ووزني 77 كجم العمل عمل خاص، لدي رغبة جادة في زواج مسيار زواج مسيار معلن و أرغب بالإنجاب أما السكن احتاج السكن.

أريد شريكة حياة لديها سكن إن أمكن منقبة و حافظة للقرآن إن أمكن أيضًا و ان لم تحفظ القرآن كاملًا فقليلًا منه يكفي، العمر من 18 30 عامًا. أحبذ أن لا تطلب سائق و خادمة للمنزل أعدها أن أعمل كل ما بوسعي لإسعادها. سبب إختياري من السعودية أتيت لاداء مناسك العمرة و أعجبني الوضع حقًا من حشمة النساء. معلومات عني: سوداني الأصل و لاكن أحمل الجنسية البريطانية و أعيش في بريطانيا حاليًا، لاكن في المستقبل ناوي الهجرة و العيش في المملكة العربية السعودية إن شاءالله و شكرًا-أريد شريكة حياة لديها سكن إن أمكن منقبة و حافظة للقرآن إن أمكن أيضًا و ان لم تحفظ القرآن كاملًا فقليلًا منه يكفي، العمر من 18-30 عامًا. أحبذ أن لا تطلب سائق و خادمة للمنزل أعدها أن أعمل كل ما بوسعي لإسعادها. سبب إختياري من السعودية أتيت لاداء مناسك العمرة و أعجبني الوضع حقًا من حشمة النساء. معلومات عني: سوداني الأصل و لاكن أحمل الجنسية البريطانية و أعيش في بريطانيا حاليًا، لاكن في المستقبل ناوي الهجرة و العيش في المملكة العربية السعودية إن شاءالله و شكرًا





حاجة الإنسان إلى الأمن ملازمة لكيانه وحياته، لا تنفكّ عنه، كما لا ينفكّ عنه وجوده، والزواج هو نبع السكينة والأمان،والمودة والاطمئنان .


احسني معاملة أم الزوج فهي في مقام أمك (الثانية)، فهي قدمت لكِ ثمرة فؤادها ونتاج تربيتها. فهل جزاء الإحسان إلا الأحسان


الدعاء سلاح المؤمن، أرفع يديك إلى الله تعالى بالدعاء واصدق في نيتك، وما لا ترضاه لأهلك فالناس لاترضاه..!

مسيار أون لاين

زواج مسيار رجال

رجال غير ذلك

رجال من غير ذلك

اولاد غير ذلك
اولاد من غير ذلك
احتاج السكن
أرغب بالإنجاب
زواج مسيار معلن
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar