flag
الباحة

Abdzrtyuu

احتاج السكن
لا اريد إنجاب
مسيار سري

اسمي Abdzrtyuu

اسمي Abdzrtyuu ذكر أعزب، عمري 18 سنة جنسيتي السعودية وأعيش في السعودية في مدينة جميلة اسمها الباحة، بشرتي لونها أسمر وطولي 177 سم ووزني 56 كجم العمل لا أعمل حالياً، لدي رغبة جادة في زواج مسيار مسيار سري و لا اريد إنجاب أما السكن احتاج السكن.

اسمي : عبدالهادي اقيم في بلجرشي عمري : 18 طولي : 177 وزني : 56 لوني : اسمر فاتح دخلي المادي : صفر ولكن اريد الزواج انا لا انضر للنساء ولا اكلم البنات ابدًا ومتدين والحمد لله لا استمع للأغاني ، محافظ على اذكاري وعلى صلواتي في المسجد من عمر التسع سنوات ، لدي سياره جديده (سوناتا2019) اصلي بعض الايام امام لبعض مساجد منطقتي واخطب الجمعه ولكن نادرًا لا اريد مواصفات محدده ولكن اريد من تخاف ربها ومحافظه على صلواتهااسمي : عبدالهادي اقيم في بلجرشي عمري : 18 طولي : 177 وزني : 56 لوني : اسمر فاتح دخلي المادي : صفر ولكن اريد الزواج انا لا انضر للنساء ولا اكلم البنات ابدًا ومتدين والحمد لله لا استمع للأغاني ، محافظ على اذكاري وعلى صلواتي في المسجد من عمر التسع سنوات ، لدي سياره جديده (سوناتا2019) اصلي بعض الايام امام لبعض مساجد منطقتي واخطب الجمعه ولكن نادرًا لا اريد مواصفات محدده ولكن اريد من تخاف ربها ومحافظه على صلواتها





جاء في دراسة مسحية شملت أكثر من 12 ألف شخص : أن الرجال المتزوجين ترتفع دخولهم عن دخول العزاب بأكثر من الثُلث، نظراً لأنهم يعملون بجهد ومهنية أكثر.


حاجة الإنسان إلى الأمن ملازمة لكيانه وحياته، لا تنفكّ عنه، كما لا ينفكّ عنه وجوده، والزواج هو نبع السكينة والأمان،والمودة والاطمئنان .


أنهى صلاته فجلس بجانبها وأمسك يدها وبدء بتفرقة أصابعها وهو يتمتم فسألته زوجته:ماذا تقول حبيبي؟ أجابها:أردت أن أسبح على يديك لتشاركيني الأجر.

مسيار أون لاين

زواج مسيار رجال

رجال الباحة

رجال من الباحة

اولاد الباحة
اولاد من الباحة
احتاج السكن
لا اريد إنجاب
مسيار سري
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar