flag
جدة

mohammed1987

احتاج السكن
لا اريد إنجاب
زواج مسيار معلن

اسمي mohammed1987

اسمي mohammed1987 ذكر أعزب، عمري 35 سنة جنسيتي اليمن وأعيش في السعودية في مدينة جميلة اسمها جدة، بشرتي لونها قمحي وطولي 184 سم ووزني 65 كجم العمل التجارة الحرة، لدي رغبة جادة في زواج مسيار زواج مسيار معلن و لا اريد إنجاب أما السكن احتاج السكن.

اسمي محمد يمني من مواليد جدة ، متزوج ولديه ابنه ، ارغب في الزواج من الثانيه ، اعمل في التجاره والمقاولات صفات شخصيه : احب الهدوء و الروقان ، طيب وصبور ، مبدع ، متدين وسطي احافظ على صلاتي ، حسن المظهر ، احب العمل و الاجتهاد ، متفائل ، ابحث عن ذات الدين ، محافظة على صلاتها ، ذات خلق حسن وتكون طيبه وذات مظهر حسن ، انسانه مسؤولة ومهتمه ، ( فرفوشه ) لا تحب الكئابه ولا المشاكل ، صبوره . تصحى الصباح وتنام الليل في الفتره الحاليه يجيب ان يكون لديها سكن خاص بها ، وانا لدي سكن خاص بي . وانشاء الله في المستقبل اذا ربنا راد اجتمعنا في سكن واحد.اسمي محمد يمني من مواليد جدة ، متزوج ولديه ابنه ، ارغب في الزواج من الثانيه ، اعمل في التجاره والمقاولات صفات شخصيه : احب الهدوء و الروقان ، طيب وصبور ، مبدع ، متدين وسطي احافظ على صلاتي ، حسن المظهر ، احب العمل و الاجتهاد ، متفائل ، ابحث عن ذات الدين ، محافظة على صلاتها ، ذات خلق حسن وتكون طيبه وذات مظهر حسن ، انسانه مسؤولة ومهتمه ، ( فرفوشه ) لا تحب الكئابه ولا المشاكل ، صبوره . تصحى الصباح وتنام الليل في الفتره الحاليه يجيب ان يكون لديها سكن خاص بها ، وانا لدي سكن خاص بي . وانشاء الله في المستقبل اذا ربنا راد اجتمعنا في سكن واحد.





اصدق النية مع الله , يرزقك من حيث لا تحتسب .. والله يعلم ما تخفون وما تعلنون


عندما نعيش حياة أسرية غير سعيدة فإننا نلقي باللوم مباشرة على الطرف الآخر، ألا يمكن أن تكون أنت السبب ؟؟ فكر في ذلك..


الأمان الزوجي بوابة الأمان الأسري ، فعندما يتمتع الإنسان بالأمن يصبح مؤهلا لتكوين أسرة آمنة نفسيا واجتماعيا وصحيا تسود بينهم المودة والرحمة .

مسيار أون لاين

زواج مسيار رجال

رجال جدة

رجال من جدة

اولاد جدة
اولاد من جدة
احتاج السكن
لا اريد إنجاب
زواج مسيار معلن
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar