صورة faris2 flag
غير ذلك

faris2

احتاج السكن
لا اريد إنجاب
مسيار سري

اسمي faris2

اسمي faris2 ذكر مطلق، عمري 40 سنة جنسيتي غير ذلك وأعيش في غير ذلك في مدينة جميلة اسمها غير ذلك، بشرتي لونها قمحي وطولي 188 سم ووزني 88 كجم العمل التكنلوجيا والاتصال، لدي رغبة جادة في زواج مسيار مسيار سري و لا اريد إنجاب أما السكن احتاج السكن.

أنا مقيم في ألمانيا منفصل اسلاميا , لكن عند الحكومة الالمانية لسا , المضوع بيطول سنين هون, عندي اطفال عايشين مع أمهن وبيجو عندي سبت وأحد. عم دور على زوجة مطلقة أو أرملة حتى لو عندها أطفال تكون جميلة ونحيفة وما تهلكني بالمهر لأن قضية الطلاق هون أخدت معظم نقودي. انسان متحرر ولا أتعدى حدود الله بالكبائر أحب الفرفشة وأتفادى النكد وأبحث عن امرأة مرحة تحبني وأحبها بشدةأنا مقيم في ألمانيا منفصل اسلاميا , لكن عند الحكومة الالمانية لسا , المضوع بيطول سنين هون, عندي اطفال عايشين مع أمهن وبيجو عندي سبت وأحد. عم دور على زوجة مطلقة أو أرملة حتى لو عندها أطفال تكون جميلة ونحيفة وما تهلكني بالمهر لأن قضية الطلاق هون أخدت معظم نقودي. انسان متحرر ولا أتعدى حدود الله بالكبائر أحب الفرفشة وأتفادى النكد وأبحث عن امرأة مرحة تحبني وأحبها بشدة





البيت السعيد هو موطن السكينة والمودة والرحمة وهو محل لقاء الزوجين فيه ينمو الأولاد وفيه حافظة الذكريات الجميلة للحياة .


أنهى صلاته فجلس بجانبها وأمسك يدها وبدء بتفرقة أصابعها وهو يتمتم فسألته زوجته:ماذا تقول حبيبي؟ أجابها:أردت أن أسبح على يديك لتشاركيني الأجر.


الزواج سبب في ترويح النفس وإيناسها،ففي المجالسة والنظرة والملاعبة بين الزوجين إراحة للقلب وتقوية له على العبـادة، وينبغي أن يكون لنفوس المتقين استراحات بالمباحات، قال صلى الله عليه وسلم(ولكن يا حنظلة ساعة وساعة)

مسيار أون لاين

زواج مسيار رجال

رجال غير ذلك

رجال من غير ذلك

اولاد غير ذلك
اولاد من غير ذلك
احتاج السكن
لا اريد إنجاب
مسيار سري
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar