flag
كفر الشيخ

سفير الكلمه

احتاج السكن
أرغب بالإنجاب
مسيار معلن

اسمي سفير الكلمه

اسمي سفير الكلمه ذكر متزوج، عمري 43 سنة جنسيتي مصر وأعيش في مصر في مدينة جميلة اسمها كفر الشيخ، بشرتي لونها قمحي وطولي 185 سم ووزني 66 كجم العمل القانون والمحاماة، لدي رغبة جادة في زواج مسيار مسيار معلن و أرغب بالإنجاب أما السكن احتاج السكن.

إنسان صادق أبحث عن انسانه محترمه رقيقه مش شرط مصر اى مكان ومستعد للسفر والإقامة معها تخاف الله فى وأخاف الله فيها سوف اكون الاب والاخ والزوج والحبيب لها تقدم لى واحد من مائة مما سوف اقدم لها من حبإنسان صادق أبحث عن انسانه محترمه رقيقه مش شرط مصر اى مكان ومستعد للسفر والإقامة معها تخاف الله فى وأخاف الله فيها سوف اكون الاب والاخ والزوج والحبيب لها تقدم لى واحد من مائة مما سوف اقدم لها من حب





اليد الواحدة لا تصفق : فالرجل والمرأة لا يمكن لأحدهما العيش بأمان بعيداً بمفردة عن الآخر،فلا غنى للمرأة عن الرجل ، كما لا غنى للرجل عن المرأة ، فكل واحد منهما يكمل الآخر .


الزواج وسيلة لإقامة مجتمع إنساني آمن تسوده القيم المثلى من الحق والخير والعدل وتحقيق العبودية لله وحد، ولا يمكن أن نبني هذا المجتمع بشكل سليم إلا بتكوين لبنة سليمة بالزواج قائمة على أساس صحيح.


أكدت العديد من الدراسات الحديثة على أن الزواج يمنح الإنسان قدرة على السعادة والتفكير الإيجابي وبالتالي يمنحه مناعة أكبر من المشكلات والأمراض الصحية

مسيار

زواج مسيار رجال

رجال كفر الشيخ

رجال من كفر الشيخ

اولاد كفر الشيخ
اولاد من كفر الشيخ
احتاج السكن
أرغب بالإنجاب
مسيار معلن
All Rights Reserved 2021 Zawaj Msyar